اخر الاخبار

آبل تطلق watchOS 7.2 مع Apple Fitness + وإشعارات لياقة القلب الجديدة

 

آبل تطلق watchOS 7.2 مع Apple Fitness + وإشعارات لياقة القلب الجديدة


بالإضافة إلى iOS 14.3 ، أطلقت شركة آبل أيضًا watchOS 7.2 لساعة Apple لعامة الناس اليوم. يتضمن التحديث دعمًا لخدمة اشتراك Fitness + الجديدة من Apple ، والتي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق Fitness على iPhone و iPad و Apple TV. يتضمن watchOS 7.2 أيضًا إشعارات لياقة القلب الجديدة.


تلعب ساعة Apple Watch دورًا أساسيًا في خدمة + Apple Fitness الجديدة. في الواقع ، يلزم وجود ساعة Apple Watch لـخدمة Apple Fitness + ، لذا إذا لم يكن لديك واحدة ، فلن تتمكن من الاشتراك في الخدمة. باستخدام Fitness + ، تتزامن Apple Watch مع الجهاز الذي تشاهد الفصل عليه ، وتعرض أشياء مثل المقاييس وحلقة النشاط.


مع iOS 14.3 و watchOS 7.2 ، يمكن لمستخدمي Apple Watch عرض مستوى لياقة القلب في تطبيق Health على iPhone ، وتلقي إشعار على Apple Watch إذا كانت تقع ضمن النطاق المنخفض. تسمح التكنولوجيا المتطورة التي تم إصدارها في watchOS 7 لـ Apple Watch بقياس اللياقة القلبية المنخفضة بسهولة ، واليوم تعمل إشعارات اللياقة القلبية على تمكين المستخدمين من أن يكونوا أكثر نشاطًا للحصول على فوائد صحية طويلة المدى.


اللياقة القلبية التنفسية ، المقاسة بواسطة VO2 max ، هي أقصى كمية من الأكسجين يمكن أن يستخدمها الجسم أثناء التمرين ، ويمكن زيادتها من خلال النشاط البدني. تقدر Apple Watch بالفعل المستويات المتوسطة والعالية من VO2 max أثناء المشي القوي في الهواء الطلق أو الجري أو التنزه ، والتي يراقبها العديد من العدائين والرياضيين الآخرين لتحسين الأداء.


إليك كيفية تحديث Apple Watch إلى watchOS 7.2:


* افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك

* انقر فوق عام

* انقر فوق تحديث البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق