اخر الاخبار

آبل تصدر macOS Big Sur 11.1 مع دعم AirPods Max وعلامات خصوصية متجر التطبيقات

 

آبل تصدر macOS Big Sur 11.1 مع دعم AirPods Max وعلامات خصوصية متجر التطبيقات


أصدرت شركة آبل اليوم macOS Big Sur 11.1 للجمهور بعد شهر من الإصدارات التجريبية. يضيف التحديث دعمًا لـ AirPods Max ، وعلامات خصوصية App Store التي طال انتظارها ، وعناصر واجهة Apple News.


يعد macOS 11.1 أول تحديث رئيسي لـ Big Sur منذ أن أصدرت Apple macOS 11 لجميع المستخدمين الشهر الماضي بواجهة مُعاد تصميمها ومركز التحكم وتطبيق الرسائل الجديد وتحسينات Safari ودعم أجهزة M1 Mac الجديدة وغير ذلك الكثير.


يضيف تحديث اليوم دعمًا لـ AirPods Max ، وهي سماعات رأس جديدة من Apple تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي. يمكن للمستخدمين الآن إقران AirPods Max لاسلكيًا بأجهزة Mac المتوافقة والاستفادة من Adaptive EQ وإلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية والصوت المكاني.


مع هذا التحديث ، سيتمكن المستخدمون الآن من الوصول إلى ملصقات خصوصية App Store مع تقرير مفصل عن بيانات المستخدم التي يمكن لكل تطبيق متوفر على App Store الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي macOS Big Sur 11.1 مزودًا بعناصر واجهة مستخدم جديدة من Apple News ، وعلامة تبويب Apple TV + جديدة في تطبيق TV ، ودعم تنسيق Apple ProRAW ، وتحسينات لأجهزة Mac التي تعمل بشريحة M1.


يمكنك الآن تحديث جهاز Mac الخاص بك إلى أحدث إصدار من macOS Big Sur من خلال التوجه إلى قائمة تحديث البرامج في تطبيق تفضيلات النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق