اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل iOS 14.3 و iPadOS 14.3 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل iOS 14.3 و iPadOS 14.3 للجمهور


أصدرت شركة آبل اليوم iOS 14.3 و iPadOS 14.3 للجمهور ، حيث قدمت بعض الميزات الجديدة البارزة. لقد أبرزنا أكبر التغييرات حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة سريعة على ما يمكن توقعه بعد تثبيته.


جلب التحديث خدمة Apple Fitness+ بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ومُدرج في حزمة Apple One عالية المستوى ، يعد Apple Fitness + أحدث خدمة من Apple مصممة للعمل مع Apple Watch. إنه يوفر تمارين موجهة مقدمة من قبل المدربين الذين عينتهم Apple ، مع استخدام Apple Watch لتتبع التقدم خلال التمرين. تتم مشاهدة تمارين الفيديو على Apple TV أو iPad أو iPhone ، مع توفير مقاييس Apple Watch مباشرة على الشاشة.


يضيف التحديث دعمًا لأحدث منتجات Apple ، وهي سماعات AirPods Max فوق الأذن. تقول Apple إن التحديث يتيح صوتًا عالي الدقة للحصول على صوت غني ، و Adaptive EQ لضبط الصوت في الوقت الفعلي حسب الملاءمة الشخصية لوسائد الأذن ، وإلغاء الضوضاء النشط لمنع الضوضاء البيئية ، ووضع الشفافية لسماع البيئة من حولك ، والصوت المكاني باستخدام تتبع ديناميكي للرأس لتجربة تشبه المسرح.


دعم ProRaw

يأتي iOS 14.3 بتنسيق ProRAW الجديد إلى iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max. تم تصميم ProRAW لأولئك الذين يفضلون التصوير في RAW ولكنهم يرغبون أيضًا في الاستفادة من بيانات خط أنابيب صور Apple مثل تقليل الضوضاء وتعديلات التعريض الضوئي متعدد الإطارات.


يوجد الآن خيار لتسجيل الفيديو بمعدل 25 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى وجود خيار جديد لعكس الكاميرا الأمامية للصور الثابتة على iPhone‌‌ 6s و ‌‌iPhone‌‌ 6s Plus و iPhone SE و ‌‌iPhone‌‌ 7 و iPhone‌‌ 7 Plus و iPhone‌‌ 8 و ‌‌iPhone‌‌‌‌ 8 Plus و iPhone‌‌ X. تم تمكين هذه الميزة بالفعل على الأجهزة الأحدث.


يستطيع Siri في iOS 14 نسخ جميع أنواع الأصوات ، من الحيوانات إلى أجهزة الإنذار والآلات الموسيقية والمزيد. يمكنك طرح أسئلة على "سيري" مثل "كيف يبدو صوت الحوت الأحدب؟" أو "كيف يبدو صوت الأسد؟" لجعل "السيري" يعزف صوت حوت أو أسد.


أضافت Apple مئات الأصوات المختلفة ، على iPhone‌ و iPad‌ ، سيعرض Siri‌‌ أيضًا صورة للحيوان أو الجهاز ثم الارتباط بمزيد من المعلومات من ويكيبيديا بعد تشغيل الصوت.


اختصارات الشاشة الرئيسية

يعمل iOS 14.3 على تسهيل تشغيل التطبيقات باستخدام الرموز المخصصة من الشاشة الرئيسية بشكل أسهل وأسرع. عند فتح تطبيق يحتوي على رمز مخصص تم إنشاؤه باستخدام الاختصارات ، لم يعد يتم توجيهه عبر تطبيق Shortcuts ، وبدلاً من ذلك يمكنه الفتح بسرعة أكبر. لا تزال هناك لافتة تنبثق ، لكنها تجربة أكثر بساطة من ذي قبل.


محرك بحث Ecosia

Ecosia هو محرك بحث يتيح للمستخدمين تمويل زراعة الأشجار عند إجراء عمليات البحث. يسمح iOS 14.3 بتعيين Ecosia كمتصفح افتراضي كبديل لـ Google و Yahoo و Bing و DuckDuckGo.


تطبيق التلفزيون

تضيف Apple علامة تبويب Apple TV + جديدة مصممة لتسهيل اكتشاف المحتوى الأصلي Apple TV + + ولجعله أقل إرباكًا للعملاء الذين يجدون صعوبة في تمييز ما هو متاح من خلال اشتراك ‌Apple TV + وما هو غير ذلك.


هناك أيضًا ميزة بحث محسّنة للتصفح حسب الفئة مثل النوع ، وعند الكتابة في بحث ، ستقدم Apple عمليات البحث والاقتراحات الأخيرة. تعرض Apple الآن أيضًا أهم نتائج البحث مع المطابقات ذات الصلة عبر الأفلام والبرامج التلفزيونية والممثلين والقنوات والرياضة.


لياقة القلب

توجد ميزة Cardio Fitness جديدة لـ Apple Watch ، والتي تظهر أيضًا في تطبيق النشاط على ‌iPhone‌. يقيس Cardio Fitness VO2 Max ، وهو أقصى كمية من الأكسجين يستطيع جسمك استهلاكها أثناء التمرين.


ستختلف معلومات Cardio Fitness بناءً على العمر والجنس ، وسيتم تصنيفها إلى أحد النطاقات الأربعة: مرتفع أو أعلى من المتوسط ​​أو أقل من المتوسط ​​أو منخفض. ستعلمك الإخطارات ما إذا كانت لياقة القلب لديك منخفضة ، مما يوفر حافزًا للتحرك أكثر. تمكنت Apple Watch سابقًا من قياس VO2Max ، لكن الميزة الجديدة تتضمن دعمًا للنطاقات الأقل التي كانت بحاجة إلى اختبار سريري في الماضي.



يتضمن iOS 14.3 دعمًا لتشغيل App Clips عن طريق مسح أكواد مشبك التطبيقات المصممة من قبل Apple باستخدام الكاميرا أو الاختصار في مركز التحكم.


تطبيق الصحة

يحتوي تطبيق Health على قسم جديد خاص بالحمل يعمل مع أجهزة تتبع الحمل ويوفر معلومات عن الحمل. تقول Apple إن هناك خيارات للإشارة إلى الحمل أو الرضاعة أو استخدام موانع الحمل في تتبع الدورة في تطبيق Health لتحسين إدارة الدورة الشهرية وتوقعات فترة الخصوبة.


يشير الرمز في iOS 14.3 أيضًا إلى أن Apple تضع الأساس لإضافة دعم لتتبع عناصر الجهات الخارجية إلى تطبيق Find My. سيتمكن تعقب عناصر الطرف الثالث والعناصر التي تدعم تقنية Bluetooth باستخدام تطبيق ind Find My‌‌ ، ويبدو أنه من المحتمل أن يتم إطلاق العناصر الأولى بهذه الإمكانية قريبًا.


يتم الآن تقديم توصيات صحة جودة الهواء عند مستويات جودة الهواء المحددة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والهند والمكسيك ، مع بيانات جودة الهواء المقدمة من Breezometer. بيانات جودة الهواء متاحة الآن أيضًا في الصين.


اصلاحات الشوائب

يعمل iOS 14.3 على إصلاح خطأ قد يتسبب في عدم استلام بعض رسائل MMS ، إلى جانب مشكلة قد تمنع مجموعات جهات الاتصال من عدم عرض الأعضاء عند كتابة رسالة.


لم تكن بعض مقاطع الفيديو تظهر بشكل صحيح عند مشاركتها من تطبيق "الصور" ، وقد يفشل فتح مجلدات التطبيق ، وكلاهما تم إصلاحه. عالجت Apple مشكلة كبيرة قد تتسبب في عدم عمل فتح التطبيقات من Spotlight ، وفشل خيار Bluetooth في الظهور في الإعدادات.


هناك أيضًا إصلاح لخلل قد يتسبب في فشل شاحن MagSafe Duo في شحن ‌iPhone‌ لاسلكيًا بأقل من الطاقة القصوى ، مع توفر ملاحظات الإصدار الكاملة في مقالة إصدار iOS 14.3 الخاصة بنا.


يمكنك الحصول على التحديث الآن ، من خلال التوجه الى الإعدادات ثم عام ثم تحديث النظام ، من الأفضل انشاء نسخة احتياطيه من البانات الخاصة بك ، ويجب ان يكون مستوى البطارية فوق 80 بالمائة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق