اخر الاخبار

أثبت كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro أنه متين للغاية في اختبار السقوط الجديد (فيديو)

 

أثبت كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro أنه متين للغاية في اختبار السقوط


تتميز سلسلة iPhone 12 بتصميم جديد تمامًا يذكرنا بـ iPhone 4 من الخلف في عام 2010. الهيكل المعدني له حواف مسطحة بدلاً من الحدود المنحنية التي قدمتها شركة آبل مع iPhone 6 ، والزجاج الموجود في iPhone 12 مسطح تمامًا. من المفترض أن تعمل هذه التغييرات على تحسين متانة iPhone والسماح له بمقاومة السقوط بشكل أفضل من ذي قبل.


ليس الأمر كما لو كانت طرازات iPhone السابقة ضعيفة للغاية. في الواقع ، أظهرت اختبارات السقوط أن أجهزة iPhone كانت قادرة على تحمل أضرار أكثر من الهواتف المنافسة من صانعي هواتف Android. لكن أجهزة iPhone مصنوعة من الزجاج ، ويمكن للزجاج دائمًا أن ينكسر. بالإضافة إلى إعادة تصميم الإطار المعدني لجهاز iPhone 12 ، أجرت Apple أيضًا تغييرات على الزجاج. بلورات السيراميك مدمجة في الزجاج الموجود فوق الشاشة ، والذي يحمل اسم تسويقي جديد: Ceramic Shield. يجب أن تقدم الشاشة "أداء إسقاط أفضل 4 مرات" ، وفقًا لشركة Apple. 


لقد خضع كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro لنفس اختبارات السقوط. للتذكير ، الهاتفان متطابقان تقريبًا. لديهم نفس الحجم ، لكن Pro أثقل قليلاً عند 189 جرامًا مقارنة بـ 164 جرامًا لجهاز iPhone 12. وذلك لأن iPhone 12 Pro يتميز بهيكل أثقل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تمامًا مثل Pro Max. يأتي iPhone 12 بإطار من الألومنيوم ، وكذلك iPhone 12 mini القادم.


كما سترى في الفيديو في نهاية هذا المنشور ، كان أداء كلا جهازي iPhone جيدًا بشكل لا يصدق. لم يكن الزجاج الأمامي فقط هو الذي نجا من السقوط دون تشقق ، ولكن اللوحة الخلفية ثنائية الأيونات لم تتضرر أيضًا. يجب أن يكون الزجاج الموجود في الخلف أكثر عرضة للتلف نظريًا من اللوحة الأمامية ، لأنه يفتقر إلى جزيئات السيراميك.


نجا جهازي iPhone من السقوط من جميع الجوانب من ارتفاعات مختلفة ، بما في ذلك من مستوى الخصر وارتفاع الرأس. لا يزال بإمكانك توقع حدوث تلف للإطار المعدني إذا أسقطت الهاتف على سطح صلب. أيضًا ، قد تتعرض شاشة OLED أسفل زجاج Ceramic Shield بعض الضرر. بمعنى آخر ، لا يزال يتعين عليك التفكير في استخدام واقي شاشة وحافظة لجهاز iPhone 12.


ما أبرزته هذه الاختبارات أيضًا هو أن الهواتف ستتعامل مع عمليات الهبوط بشكل أفضل من ذي قبل. تتميز جميع طرازات iPhone الحديثة الأخرى من Apple بزجاج مع حواف منحنية قليلاً في المقدمة. في حين أنه بالتأكيد تصميم أنيق ومريح ، إلا أن الحواف المنحنية تؤثر أيضًا على سلامة الزجاج. 


شاهد الفيديو



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق