اخر الاخبار

سيتم الكشف عن Realme Watch S في 2 نوفمبر

 

سيتم الكشف عن Realme Watch S في 2 نوفمبر


قدمت Realme ساعة Realme Watch في شهر مايو ، وأعلنت لاحقًا أن ساعة Watch S Pro ستصل في الربع الرابع من عام 2020. لم نسمع المزيد عنها بعد من الشركة ، لكن فرع الشركة الباكستاني أعلن على تويتر أن الطراز Watch S Pro سيتم الكشف عنه في 2 نوفمبر. تتضمن التغريدة أيضًا صورة تكشف تصميم Watch S بالإضافة إلى واجهات مختلفة وألوان مختلفة للحزام.


تم التأكيد على أن Realme Watch S تتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة مزودة بمستشعر سطوع تلقائي. ستكون هذه أول ساعة Realme تأتي مع دعم ضبط السطوع التلقائي. ليس من الواضح ما إذا كانت Realme Watch S ستحتوي على شاشة OLED أو شاشة LCD. ستتميز Realme Watch S بقرص دائري مشابه لـ Realme Watch S Pro الذي تم إعلانه رسميًا في IFA 2020.


 يبدو أن Realme Watch S تحتوي على مفتاحين دائريين على الجانب الأيمن ، أحدهما قد يكون زر الطاقة والمفتاح الآخر قد يكون دوارًا للتنقل عبر الواجهة.


وتحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر لمراقبة مستويات الأكسجين في الدم على غرار OG Realme Watch. يبدو البرنامج الموجود على Realme Watch S مشابهًا جدًا لبرنامج OG Realme Watch وهو نظام التشغيل المملوك للشركة. أكدت Realme أيضًا أن Realme Watch S ستوفر 16 وضعًا رياضيًا مقارنة بـ 14 وضعًا في Realme Watch.



يجب أن نعرف المزيد عن Realme Watch S مع اقترابنا من الكشف عن الساعة 2 نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق