اخر الاخبار

جهاز التحكم عن بعد Xbox Series X الرسمي متاح الآن للطلب المسبق

 

جهاز التحكم عن بعد Xbox Series X الرسمي متاح الآن للطلب المسبق



إذا كنت تخطط لاستخدام وحدة التحكم Xbox Series X الخاصة بك كمحطة لبث الوسائط ، فيمكنك الآن طلب جهاز التحكم عن بُعد الرسمي لـ Xbox Series X للجهاز مسبقًا.


إذا كنت تريد وصولاً سريعًا وبسيطًا إلى جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة لديك؟ نسق كل ذلك مع جهاز التحكم عن بعد للوسائط لأجهزة Xbox. لا مزيد من التحسس على الزر الأيمن على وحدة التحكم لإيقاف الفيلم مؤقتًا. من خلال التصميم التقليدي للتحكم عن بعد في التلفزيون ، يمكنك الوصول بسرعة إلى عناصر التحكم في التشغيل والتخطي ومستوى الصوت جنبًا إلى جنب مع عناصر تحكم Xbox الشائعة مثل a و B و X و Y و d-pad. 


تساعدك أزرار الإضاءة الخلفية التي يتم تنشيطها بالحركة في العثور على الأزرار الصحيحة حتى في الظلام. من خلال التصميم المحدث لتحسين عمر البطارية ، يمكنك مشاهدة الشراهة دون الحاجة إلى القلق بشأن استبدالها. يساعدك جهاز التحكم عن بعد الخاص بالوسائط على التحكم في جهاز Xbox بكل ما تحتاجه ، في متناول يدك.


الميزات:


* تنقل بسهولة بين تطبيقات الوسائط Xbox One أو Xbox series x | s

* تنشيط أزرار الخلفية الحركة

* ببساطة تحكم في مستوى الصوت والطاقة والمزيد

* تصميم جهاز تحكم عن بعد تقليدي وصغير الحجم للتلفزيون لتسهيل عملية التنقل


يبلغ سعر جهاز التحكم عن بُعد 19.99 دولارًا فقط وسيتم شحنه خلال 10 أيام ، مما يعني أنه يجب أن يكون جاهزًا أثناء انتظار وحدة التحكم Xbox Series X الخاصة بك للشحن في 10 نوفمبر.


يمكنك العثور عليها في أمازون هنا.


يتم إطلاق Xbox Series X و Xbox Series S في العاشر من نوفمبر مقابل 449.99 جنيهًا إسترلينيًا و 249.99 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق