اخر الاخبار

قد يحصل واتساب لنظام أندرويد أخيرًا على دعم لـ Face Unlock

 

قد يحصل واتساب لنظام أندرويد أخيرًا على دعم لـ Face Unlock


في عام 2019 ، أصدر فيسبوك تحديثًا لـ واتساب على iOS أضاف دعمًا لمعرف الوجه ومعرف اللمس ، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل التطبيق من خلال استخدام هذه التقنيات. لسوء الحظ ، بعد أكثر من عام ، لا يزال مستخدمو نظام أندرويد ليس لديهم خيار استخدام Face Unlock على تطبيق واتساب.


ومع ذلك ، قد يتغير ذلك قريبًا بمجرد أن اكتشف الأشخاص في WABetaInfo بعض الإضافات إلى أحدث إصدار من WhatsApp Beta. حيث يحتوي تحديث الإصدار 2.20.203.3 من WhatsApp Beta على صفحة خصوصية مُعاد تصميمها تعيد تسمية "Fingerprint lock" الحالي إلى "Biometric lock" مما يشير إلى دعم Face Unlock.


 قام فيسبوك أيضًا بتحديث وصف الصفحة للإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام "بصمة الإصبع أو الوجه أو أي معرفات فريدة أخرى لفتح WhatsApp". 


إلى جانب ذلك ، تعمل واتساب أيضًا على ميزة تسمى "الانضمام إلى المكالمات الفائتة". تكمن الفكرة في السماح للمستخدمين بالانضمام إلى المكالمات في مواقف معينة مثل عند إجراء مكالمة جماعية ولم ينضم أحد المشاركين على الفور ، يمكنهم الانضمام إلى المكالمة في وقت لاحق ، بشرط عدم إنهاء المكالمة.


كلتا الميزتين قيد التطوير حاليًا ولا توجد أي معلومات عن موعد طرحها للجمهور. يحتوي واتساب على برنامج تجريبي نشط لمستخدمي Android يمكنك الانضمام إليه إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزات في أسرع وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق