اخر الاخبار

يحصل تطبيق آبل iMovie على تحديث رئيسي بدعم مقاطع فيديو 4K HDR 60 إطارًا في الثانية

 

يحصل تطبيق آبل iMovie على تحديث رئيسي


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Apple iMovie في متجر التطبيقات لمستخدمي آيفون وآيباد. يأتي هذا التحديث الجديد بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك دعم مقاطع فيديو HDR ومقاطع فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية وعناوين متحركة جديدة والمزيد.


التحديث الجديد للتطبيق يمكنك من تخصيص أي عنوان بالاختيار من بين عشرات الخطوط المضمنة ، وإمكانية ضبط لون أي عنوان عن طريق التحديد من شبكة أو مجموعة من الإعدادات المسبقة ، أو ضبط المنزلقات الرقمية ، أو استخدام القطارة في العارض.


يمكنك أيضاً ، تغيير النمط الافتراضي للعنوان وكتابة الأحرف الكبيرة والمدة بسرعة ، والضغط والسحب لضبط حجم وموقع أي عنوان ، ويمكنك من الغختيار من بين ثلاثة عناوين متحركة جديدة: Slide ، و Split ، و Chromatic ثنائي اللون.


يمكنك أضافة خلفيات صلبة ومتدرجة ومنقوشة إلى فيلمك ، واستخدام منتقي الألوان لتخصيص ألوان أي خلفية ، وسحب شريط التمرير لتغيير شدة أي مرشح مطبق على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، واستيراد ومشاركة مقاطع فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وعرض وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR) من مكتبة الصور الخاصة بك ، يمكنك أيضاً ، الضغط على زر الخيارات الجديدة أعلى ورقة المشاركة لمشاركة مشروع أو ملف فيديو واختيار الخصائص بما في ذلك الدقة ومعدل الإطارات و HDR


قم بتنزيل التحديث المحدث هنا من متجر التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق