اخر الاخبار

كشفت هواوي عن نسخة أخرى من Watch GT 2

 

كشفت هواوي عن نسخة أخرى من Watch GT 2


قدمت شركة هواوي اليوم سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Mate 40 ، لكنها عرضت أيضًا بعض المنتجات الجديدة الأخرى. أحد الملحقات الجديدة هي ساعة Porsche Design Watch GT 2. نعم ، إنها نسخة أخرى من Watch GT 2 ، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في سبتمبر 2019 ، على الرغم من أن هذا يشبه إلى حد كبير Watch GT 2 Pro.



تحتوي Porsche Design Watch GT 2 على قاعدة من السيراميك وهيكل من التيتانيوم ، ويمكنك رؤية علامة Porsche Design التجارية على طول الجزء العلوي من الإطار. كما أن لديها وجه ساعة بورش ديزاين فريدًا.


كشفت هواوي عن نسخة أخرى من Watch GT 2



إنها تدعم الشحن اللاسلكي ، وهو شيء ظهر لأول مرة مع Watch GT 2 Pro ، ويعد بأسابيع من عمر البطارية ، وهي ميزة رئيسية في سلسلة Watch GT. تدير سلسلة الساعات الذكية LiteOS الخاصة بشركة هواوي ، لذا فهي لا تقتصر على ما يمكن أن يفعله نظام التشغيل Wear من Google. الشيء الآخر الجديد هذا العام هو دعم وضع نطاق القيادة. وبالطبع ، فإنه يفعل كل شيء تتوقعه. يحسب خطواتك ويتتبع نومك ويفحص معدل ضربات قلبك ويمنحك إشعارات والمزيد.


ستتوفر ساعة Porsche Design Watch GT 2 اعتبارًا من 3 نوفمبر مقابل 695 يورو ، ويمكنك طلبها مسبقًا من متجر هواوي بدءًا من اليوم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق