اخر الاخبار

تطبيق PlayStation الجديد من سوني مع ميزة الدردشة الصوتية وميزات PS5

 

تطبيق PlayStation الجديد من سوني مع ميزة الدردشة الصوتية وميزات PS5


تطرح شركة سوني اليوم تطبيق PlayStation محدثًا والذي من شأنه تحسين تجربة اللعب الخاصة بك على PlayStation 4 و PlayStation 5. يضيف التطبيق المحدث مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك واجهة جديدة وأداة رسائل أصلية وتكامل PS Store المدمج والمزيد.


ستتيح لك الواجهة الجديدة للتطبيق عرض الألعاب التي يلعبها أصدقاؤك عبر الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا مشاهدة العناوين التي لعبتها مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع قائمة الجوائز. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام مراسلة متكامل يتيح لك التواصل مع الأصدقاء من داخل التطبيق ، دون الحاجة إلى تطبيق مراسلة منفصل كما كان من قبل.


تطبيق PlayStation الجديد من سوني مع ميزة الدردشة الصوتية وميزات PS5



 هذا يعني أيضًا أنه سيتم إغلاق رسائل PS بعد هذا التغيير. ومع ذلك ، سيحتوي تطبيق PS الجديد على رسائلك القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التسوق والتصفح باستخدام تجربة PS Store الأصلية الجديدة وكذلك تنزيل الألعاب والوظائف الإضافية عن بُعد مباشرة إلى وحدة التحكم الخاصة بك.


 يتضمن التطبيق إمكانيات جديدة خاصة بـ PlayStation 5. عندما يتم طرح وحدة التحكم من الجيل الجديد ، ستتمكن من تشغيل الألعاب وإدارة تخزينها ، كل ذلك عبر الوصول عن بُعد. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم مباشرةً من التطبيق.


سيتم إطلاق التطبيق المحدث اليوم في جميع أنحاء العالم. سيكون متاحًا للتنزيل على نظام التشغيل iOS 12.2 أو إصدار أحدث وأندرويد 6.0 أو أحدث.


يمكن تنزيل تطبيق PS الجديد من App Store و Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق