اخر الاخبار

آبل تصدر تحديث رئيسي كبير لتطبيق Clips

 

آبل تصدر تحديث رئيسي كبير لتطبيق Clips


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Clips الذي يقدم بعض المطلوبة للسماح لك بإنشاء مقاطع فيديو مخصصة. يوفر Clips 3.0 دعمًا لمقاطع الفيديو الرأسية والأفقية وتسجيل HDR مع أجهزة iPhone 12 ، إلى جانب واجهة محدثة.


الميزة الكبيرة في هذا التحديث هو دعم Clips لنسب العرض إلى الارتفاع المتعددة. يمكن للتطبيق الآن تسجيل مقاطع الفيديو في 16: 9 و 4: 3 بالإضافة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع المربعة ، والتي كانت الخيار الوحيد في السابق. تتوفر جميع نسب العرض إلى الارتفاع هذه في الاتجاهين الرأسي والأفقي.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التسجيل باستخدام المرشحات والملصقات والعناوين الحية ومشاهد السيلفي بأحجام جديدة. تم أيضًا تحديث ميزة ورقة المشاركة بحيث تعرض الآن معاينة الفيديو قبل الإرسال وتقدم خيارات تصدير جديدة بأي حجم مدعوم إذا كنت ترغب في مشاركة مقطع فيديو مع الأصدقاء.


آبل تصدر تحديث رئيسي كبير لتطبيق Clips




الآن ، أصبحت واجهة Clips المعاد تصميمها لنظام iPadOS تدعم ميزة Scribble الجديدة لتحويل النص المكتوب بخط اليد إلى نص مكتوب. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها في اتجاه أفقي ، مع دعم Magic Keyboard وماوس Bluetooth أو لوحة التتبع.


آبل تصدر تحديث رئيسي كبير لتطبيق Clips





أيضاً ، يتيح لك التطبيق الآن التمرير لأعلى للحصول على عرض ملء الشاشة لجميع المرشحات والملصقات والرموز التعبيرية والتأثيرات الأخرى. هناك أيضًا شاشة تسجيل محدثة ويمكنك الآن عرض المزيد من المحتوى باستخدام متصفحات التأثيرات والوسائط والمشروعات الجديدة.


آبل تصدر تحديث رئيسي كبير لتطبيق Clips




 بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثمانية ملصقات جديدة ، وستة أسهم وأشكال إضافية ، و 25 مسارًا صوتيًا جديدًا يتم تخصيصها وفقًا لطول مقاطع الفيديو. ويمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو HDR باستخدام الكاميرات الخلفية لهواتف iPhone 12 ومشاركة المقاطع كملف Dolby Vision HDR.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق