اخر الاخبار

يظهر Lenovo Slim 7i Carbon في مقطع فيديو تم تسريبه

 

يظهر Lenovo Slim 7i Carbon في مقطع فيديو تم تسريبه


تعمل شركة لينوفو على جهاز كمبيوتر محمول جديد يسمى Yoga Slim 7i Carbon ، والذي يهدف إلى أن يكون شيئًا جديدًا. اليوم ، تم تسريب الفيديو الترويجي الرسمي لجهاز لينوفو Slim 7i Carbon القادم عبر الإنترنت اليوم.


 سيأتي الكمبيوتر المحمول Lenovo Slim 7i Carbon بغطاء علوي منسوج من ألياف الكربون باللون الأبيض للحصول على مظهر رائع ومتانة. أبرز هذا العرض الترويجي أيضًا أن هذا الكمبيوتر المحمول سيكون خفيفًا للغاية دون المساومة على الأداء. ليس لدينا معلومات عن الأسعار والتوافر لهذا الكمبيوتر المحمول القادم. أعتقد أن لينوفو ستكشف عنها رسميًا قريبًا.


ظهر الفيديو بفضل المسرب المعروف WalkingCat. الإعلان الذي تم تسريبه لا يتضمن أي تواريخ أو تفاصيل عن تسعير Yoga Slim 7i Carbon. إنه يسلط الضوء على أن الكمبيوتر المحمول "أبيض لافت للنظر" ، "مصنوع من الكربون الذي لا يتزعزع" ، و "خفيف جدًا" ، و "متين بشكل لا يقبل المساومة".





 ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان Yoga Slim 7i Carbon سيشارك الأجزاء الداخلية مع Yoga Slim 7i Pro ، والذي يحتوي على خيارات لمعالج AMD أو Intel. بخلاف ذلك ، علينا فقط الانتظار حتى يتم الإعلان عن هذا المنتج فعليًا ، وما الذي يجعله مختلفًا تمامًا عن كل ما نعتقد أننا نعرفه عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق