اخر الاخبار

يعزز Chrome 86 أمان كلمة المرور على Android و iOS

 

يعزز Chrome 86 أمان كلمة المرور على Android و iOS


مرة أخرى ، تبرز جوجل عددًا كبيرًا من التحسينات التي تجريها على متصفح Chrome. يتعامل التحديث بشكل أساسي مع تعزيز أمان كلمة المرور على إصدارات الأجهزة المحمولة من Chrome ، حيث يقوم بإجراء عدد من الإضافات التي تركز على الأمان وتعديلات الاستخدام الأخرى.


حيث أعلنت جوجل اليوم أنها تعمل على تحسين أمان كلمة المرور على كل من أجهزة Android و iOS. سيقوم Google Chrome الآن بتنبيهك إذا تم اختراق كلمات مرورك المحفوظة. بعد تلقي إشعار كلمة المرور المخترقة ، ستتمكن من تغيير كلمة المرور للخدمة المرتبطة بسهولة من خلال زيارة الرابط المقدم.


 تضيف الشركة أيضًا نظام فحص الأمان إلى الهاتف المحمول ، والذي يتحقق من كلمات المرور المخترقة ويتأكد من تحديث Chrome. يتحقق أيضًا مما إذا كان التصفح الآمن قيد التشغيل.


تقدم الشركة التصفح الآمن المحسن إلى Android ، والذي تم توفيره لمتصفحات سطح المكتب في وقت سابق من هذا العام. مع تمكين الوضع ، يمكن لـ Chrome "حمايتك بشكل استباقي من التصيد والبرامج الضارة والمواقع الخطيرة الأخرى من خلال مشاركة البيانات في الوقت الفعلي مع خدمة التصفح الآمن من Google". تتوقع Google أنه عند تمكين هذه الخدمة ، سيكون هناك انخفاض بنسبة 20٪ في المستخدمين الذين يدخلون كلمات المرور الخاصة بهم في مواقع التصيد.






بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مستخدمو iOS من مصادقة كلمات مرور Chrome التي يتم ملؤها تلقائيًا باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز مرور الهاتف. تمت إضافة ميزة مماثلة لمستخدمي Android في يوليو.


يعزز Chrome 86 أمان كلمة المرور على Android و iOS



تشمل الإضافات الأخرى تحذيرات مختلطة على سطح المكتب و Android ، والتي ستحذر من نماذج الويب التي يتم تحميلها عبر HTTPS ولكنها ترسل المحتوى عبر HTTP. سيعمل Chrome 86 أيضًا على حظر المستخدمين أو تحذيرهم عند بدء تنزيلات غير آمنة على صفحات آمنة.


في الإصدار التالي Chrome 86 ، ستطلق Google فحص الأمان على iOS و Android ، وسيعمل على حظر المستخدمين أو تحذيرهم عند بدء تنزيلات غير آمنة على صفحات آمنة. سيسمح لك Google Chrome على iOS أيضًا بالملء التلقائي لتفاصيل تسجيل الدخول المحفوظة في تطبيقات أو متصفحات أخرى. ستتوفر الميزات التالية مع إصدار Chrome 86 القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق