اخر الاخبار

تضيف شاشة فيسبوك Portal الذكية دعم Netflix و Zoom

 

تضيف شاشة فيسبوك Portal الذكية دعم Netflix و Zoom


في يونيو ، أعلن فيسبوك عن تحديث رئيسي لشاشة Portal الذكية مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك دعم Messenger Rooms ، ودعم الخلفيات أثناء مكالمات الفيديو والمزيد. واليوم ، أعلن فيسبوك عن تحديث جديد يوفر الدعم لـ Netflix ومكالمات الفيديو Zoom والمزيد.


يدعم Portal TV بالفعل العديد من خدمات بث الفيديو ، بما في ذلك Amazon Prime Video و شوتايم و SLING TV. وبدءًا من اليوم ، يمكنك الاستمتاع بجميع برامجك وأفلامك المفضلة على Netflix باستخدام Portal TV.


 يعلن فيسبوك أيضًا عن جهاز تحكم عن بعد جديد يتميز بأزرار تعمل بلمسة واحدة لـ Prime Video و Facebook Watch و Netflix. يقوم فيسبوك بشحن جهاز التحكم عن بُعد الجديد هذا باستخدام Portal TV اعتبارًا من اليوم.


يتوفر Zoom on Portal الآن على Portal Mini و Portal و Portal + في جميع المناطق التي يُباع فيها Portal. بفضل الصوت عالي الدقة والكاميرا الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تكبير رائعة باستخدام Portal.




تضيف شاشة فيسبوك Portal الذكية دعم Netflix و Zoom



أعلن فيسبوك اليوم أيضًا أن التحكم الصوتي "Hey Portal" يتوفر الآن باللغة الإسبانية (الولايات المتحدة) بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، مع المزيد من اللغات في المستقبل. يمكنك أيضًا تحديد الفرنسية والإسبانية والإيطالية والإنجليزية للنص الذي يظهر على الشاشة في Portal. ملاحظة: يختلف توفر التحكم الصوتي "Hey Portal".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق