اخر الاخبار

ستعلن شركة آبل عن سلسلة iPhone 12 في 13 أكتوبر

 

ستعلن شركة آبل عن سلسلة iPhone 12 في 13 أكتوبر


أعلنت شركة Apple اليوم عن حدثها الافتراضي القادم المقرر في 13 أكتوبر الحالي. و من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن سلسلة iPhone 12 ، الجيل القادم من iPhone في هذا الحدث بالإضافة الى بعض المنتجات الأخرى.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن جهازي iPhone متقدمين ، وهما iPhone Pro Max و 6.1 بوصة iPhone Pro ، وكذلك طرازين منخفضي السعر ، وهما iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة و iPhone 12 Max بحجم 6.1 بوصة. نظرًا لأن الموجة المليمترية 5G تتطلب هوائيًا أكبر ومزيدًا من الطاقة ، فلن تتوفر إلا مع الجهاز الأكبر مقاس 6.7 بوصة.


ستأتي سلسلة iPhone 12 القادمة بالعديد من التحسينات. حيث كشف تسريب حديث أن FaceID سيعمل على نطاق أوسع من الزوايا ، حتى مع وجود الجهاز مسطحًا على مكتب وأن iPhone 12 Pro Max سيحتوي على مستشعر LIDAR للتركيز التلقائي ، تمامًا مثل Samsung Galaxy Note 10 Ultra ، احصل على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 240 إطارًا في الثانية وتوفر وضعًا ليليًا محسنًا.


يشاع أن آبل لديها عدد من المنتجات الأخرى في الأعمال ، بما في ذلك سماعات رأس جديدة فوق الأذن ، و HomePod أصغر حجمًا وبأسعار معقولة ، ومنافس لعلامات تتبع موقع Tile التي تسمى على ما يبدو AirTags. هناك دائمًا فرصة أن تشارك Apple المزيد حول أولئك الموجودين في هذا الحدث. وأعلنت شركة Apple في يونيو أنها ستطلق أول جهاز Mac قائم على ARM بحلول نهاية هذا العام ، حتى نتمكن من معرفة المزيد عن ذلك أيضًا.


ينطلق الحدث تقريبًا في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. كما هو الحال دائمًا ، سننقل لك الأخبار مباشرةً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق