اخر الاخبار

تحديث تطبيق Camera Go يدعم الوضع الليلي لأجهزة Android Go منخفضة الجودة

 

تحديث تطبيق Camera Go يدعم الوضع الليلي لأجهزة Android Go منخفضة الجودة


لدى جوجل إصدار "Go" من نظام اندرويد لأجهزة اندرويد المنخفضة التي ليست قوية بما يكفي لتشغيل تطبيقات Android كاملة. أطلقت الشركة لأول مرة تطبيق Camera Go لهذه الأجهزة في وقت سابق من هذا العام ، حيث جلبت بعض ميزات الكاميرا من Pixel إلى هذه الأجهزة بما في ذلك الوضع الرأسي.


 الآن ، تقوم جوجل بتحديث تطبيق Camera Go الخاص بها لإضافة دعم الوضع الليلي إليه. لن تكون هذه الميزة قريبة من قوة Night Sight على أجهزة Pixel أو الوضع الليلي الذي يظهر على أجهزة Android الرئيسية الأخرى.


 ومع ذلك ، بالنسبة لأجهزة اندرويد المنخفضة التي لا تكاد تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت تقريبًا ، ستظل هذه إضافة مرحب بها حيث سيسمح لهم الوضع بالتقاط صور أفضل في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة. يمكنك العثور على بعض لقطات الوضع الليلي من تطبيق Camera Go في الفيديو المضمن أدناه.


ظهر تطبيق Camera Go لأول مرة كتطبيق نظام مثبت مسبقًا على Nokia 1.3 وسيكون أول جهاز يحصل على تحديث التطبيق مع دعم الوضع الليلي أيضًا. بصرف النظر عن هذا ، سيحصل Wiko Y61 و Wiko Y81 أيضًا على تحديث الوضع الليلي قبل طرح التطبيق المحدث في النهاية على أجهزة Android Go الأخرى في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق