اخر الاخبار

تتوفر قصص الويب في Google Discover

 

تتوفر قصص الويب في Google Discover


أعلنت جوجل أنها ستجلب الآن ميزة قصص الويب (المعروفة سابقًا باسم AMP Stories) إلى Google Discover. لذلك لا يمكنك فقط العثور على قصص الويب في بحث Google وبعض الأنظمة الأساسية الأخرى المدعومة ، بل ستظهر الآن أيضًا في Google Discover في تطبيق iOS و Android.


 قالت Google: "نقدم اليوم قصص ويب مرئية وغامرة لاكتشافها والتي تعد جزءًا من تطبيق Google على Android و iOS. تساعدك مكتبة Stories ، المتوفرة الآن في الولايات المتحدة والهند والبرازيل في الجزء العلوي من Discover ، في العثور على بعض من أفضل المحتويات المرئية من جميع أنحاء الويب. في المستقبل ، نعتزم توسيع "قصص الويب" لتشمل المزيد من البلدان وأسطح Google ".


يمكنك تصفح قصص الويب من Google عندما تنقر على قصة على الرف ، تدخل "تجربة ملء الشاشة غامرة". انقر للانتقال إلى الصفحة التالية ، أو اسحب إلى قصة مختلفة تمامًا في المكتبة.


تتوفر قصص الويب في Google Discover


 لدى Google وثائق على موقع AMP حول كيفية إنشاء قصص الويب. فيما يلي المستندات الخاصة بكيفية مساعدتهم على الظهور في بحث Google. هناك أيضًا مكونات إضافية وأدوات لـ WordPress ، لتسهيل إنشاء قصص الويب هذه.


يمكن أن تؤدي قصص الويب قيد البحث والآن Google Discover إلى حركة مرور جيدة لبعض الناشرين. قد ترغب في معرفة كيف يمكنك تضمين قصص الويب في سير عمل إنتاج المحتوى الخاص بك وتتبع مدى أدائها ضمن أدوات التحليلات وتتبع المحادثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق