اخر الاخبار

واتساب يعمل على ميزة وسائط التدمير الذاتي

 

واتساب يعمل على ميزة وسائط التدمير الذاتي


يعمل واتساب على ميزة رسائل التدمير الذاتي منذ فترة طويلة الآن ، ولكن الآن ، يبدو أن الشركة تقوم ببعض التعديلات على الميزة من خلال توفير خيار لإرسال الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF منتهية الصلاحية.


 كما اكتشفه موقع WABetainfo ، يعمل واتساب حالياً على ميزة جديدة تسمى وسائط التدمير الذاتي "Expired Media" ، والتي تتمثل في التأكد من اختفاء الوسائط من الهاتف بعد مغادرة المستلم للدردشة.


في حالة لم تكن متابع هذا الموضوع من قبل ، فإن رسالة التدمير الذاتي هي ميزة تتيح لك اختيار المدة التي تريد أن تظل فيها رسائل واتساب الخاصة بك مرئية في الدردشة الأخيرة قبل حذفها. على العكس من ذلك ، لا تمنحك "وسائط التدمير الذاتي" خيار ضبط مؤقت ، حيث لا يتم حذف الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF إلا بعد مغادرة المستلم للدردشة.


مع الميزة الجديدة ، لن يقوم واتساب بإعلامك عند انتهاء صلاحية الوسائط ، مما يعني أن الوسائط ستختفي تمامًا من الدردشة. لحسن الحظ ، سيكون المتلقون قادرين على فهم أي منها يدمر نفسه وأيها ليس كذلك ، على الرغم من أننا لا نعرف كيف ستختلف الوسائط ذاتية التدمير عن تلك العادية.


يبدو أن الميزة في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير ، مما يعني أنه قد يتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن تصبح الميزة متاحة لعامة الناس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق