اخر الاخبار

تم رصد هاتف LG W11 على Google Play Console

 

تم رصد هاتف LG W11 على Google Play Console


تخطط شركة إل جي لمواصلة إنتاج الهواتف الجديدة للمبتدئين لتحقيق إيرادات حقيقة بشكل كبير. يُطلق على الهاتف المتوقع التالي اسم LG W11 وهو مدرج بالفعل على Google Play Console مع بعض المواصفات الرئيسية.


تم رصد هاتف LG W11 على Google Play Console وهو يكشف عن بعض المواصفات الرئيسية. يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Helio P22. تشتهر LG بتصميماتها المبتكرة والغريبة حتى بالنسبة للهواتف ذات المستوى المبتدئ. تعرض قائمة Google Play Console التصميم الأمامي للجهاز وتتضمن تصميم ملء الشاشة مع درجة قطرة الماء.


الهاتف الجديد يحمل الاسم الرمزي Neo11LM. يحتوي على شاشة HD + بدقة 1600 × 720 بكسل ، وهي نسبة 20: 9. تكشف الصورة المتوفرة عن درجة قطرة الماء لكاميرا الصور الشخصية. تتضمن بعض الميزات الأخرى لهذا الإصدار ، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت لهذا الإصدار المعين ، بالإضافة إلى أنه سيعمل بنظام Android 10.

 

ظهر نفس الجهاز على Google Play Support برقم طراز LG-K310IM ، والذي يبدو أنه نفس الجهاز ، وقد تم اعتماده من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في أغسطس ببطارية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة ونفس المكونات الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق