اخر الاخبار

أعلنت Jabra عن Jabra Elite 85t المزودة بإلغاء الضوضاء النشط

 


أعلنت Jabra عن Jabra Elite 85t المزودة بإلغاء الضوضاء النشط


أعلنت شركة جبرا اليوم عن طراز Jabra Elite 85t الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية ، الذي يخلف طراز Elite 75t الشهير. تتميز سماعة Jabra Elite 85t بإلغاء الضوضاء النشط ، بالإضافة الى عدد من المزايا الإضافيه.


سيتوفر "Advanced ANC" على Elite 85t الذي يقدم مجموعة شرائح ثانية لتحسين معالجة الصوت. إلغاء الضوضاء النشط في Elite 85t قابل للتعديل بالكامل. تقدم Jabra أيضًا تصميمًا جديدًا "شبه مفتوح" لسماعات الأذن Elite 85t.

 هذا يعني أن شكل طرف الأذن بيضاوي. يتيح ذلك إحكامًا أفضل ، ولكنه أيضًا يعزز الراحة من خلال عدم الجلوس بعمق في الأذن ، مما يقلل من الشعور بالانسداد الذي تنتجه أطراف السيليكون عادةً.


أعلنت Jabra عن Jabra Elite 85t المزودة بإلغاء الضوضاء النشط



 لا يبدو أن إلغاء الضوضاء النشط له تأثير كبير على عمر البطارية مع 5.5 ساعات عند الشحن مع تشغيل ANC ، و 7 ساعات مع إيقاف تشغيله. تعمل إلى 25 ساعة ، ولكن 31 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC. عندما يحين وقت إعادة الشحن ، تدعم العلبة الآن الشحن اللاسلكي Qi.


تصل أسعار Jabra Elite 85t إلى 229 دولارًا ، تفتح المبيعات في نوفمبر لمتغير لون التيتانيوم والأسود ، الذهب والبيج ، والنحاسي والأسود ، والأسود ، والرمادي ستتأخر جميعها حتى يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق