اخر الاخبار

المزيد من المعلومات عن ميزة Meet Now الجديدة في نظام Windows 10

 

المزيد من المعلومات عن ميزة Meet Now الجديدة في نظام Windows 10


لقد ذكرنا في الأسبوع الماضي أن تحديث إصدار المعاينة Windows 10 Insider Preview Build 20211 يحتوي على ميزة جديدة ، تسمى Meet Now ، والتي تقوم بدمج وظائف مكالمات الفيديو المجانية مباشرة في شريط المهام في نظام التشغيل. والآن لدينا المزيد من المعلومات عن الميزة الجديدة.


حيث سيتمكن مستخدمو Windows 10 من بدء مكالمة فيديو عن طريق إنشاء ارتباط مشاركة عبر زر في منطقة إعلام شريط المهام. بشكل حاسم لن يحتاج الشخص الذي يبدأ الاجتماع أو الحضور إلى حسابات خاصة ، ولكن فقط رابط المشاركة أو رمز الوصول إلى الاجتماع.


عند قبول المكالمة ، يمكن فتحها إما في عميل سطح مكتب Skype أو تطبيق Skype على الويب في Edge. هذا يعني أنه على الرغم من عدم وجود حساب ، سيظل بإمكان المستخدمين الوصول إلى القوة الكاملة لعميل Skype ، مثل القدرة على تسجيل المكالمات أو تعتيم الخلفيات.


من المحتمل أن تحظى هذه الميزة بشعبية كبيرة في إعدادات المؤسسات حيث من غير المرجح أن يتمكن المستخدمون من استخدام إمكانات الاتصال عبر الفيديو في تطبيقات مثل Facebook Messenger أو WhatsApp أو Facetime.


تختبر Microsoft هذه الميزة داخليًا ولا تريد الشركة التحدث عنها بعد ، مما يعني أن تكامل Meet Now قد يتم طرحه ، وربما لن يتم طرحة في إصدار عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق