اخر الاخبار

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لجهاز Galaxy Tab Active 3

 

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لجهاز Galaxy Tab Active 3


أعلنت شركة سامسونج عن جهاز Galaxy Tab Active 2 اللوحي المتين في أكتوبر 2017 ، وتعمل الشركة على خليفته Galaxy Tab Active 3. وقد حصل الجهاز اللوحي بالفعل على شهادة Bluetooth SIG. والآن تسربت ورقة المواصفات الكاملة لجهاز Galaxy Tab Active 3 ، والتي ترسم صورة أوضح للجهاز اللوحي المتين.


سيحتوي جهاز Galaxy Tab Active 3 على شاشة LCD مقاس 8 بوصات بدقة 1920 × 1200 بكسل ، وتمهيدًا لنظام Android 10 ، ولديه خياران للتخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. سيحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف مع وحدة 5 ميجابكسل في المقدمة للصور الشخصية ومكالمات الفيديو.


سيحتوي الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Exynos 9810 على تقنية Bluetooth 5.0 للاتصال اللاسلكي ، وسيكون هناك قلم S Pen متاحًا أيضًا مع دعم التحكم عن بعد. سيكون الجهاز اللوحي معتمدًا من MIL-STD-810 ، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع الظروف القاسية. ونفترض أنه سيحصل على تصنيف IP68 أيضًا منذ سابقه.


سيكون لدى Galaxy Tab Active 3 إصدارات LTE و Wi-Fi فقط. لا توجد أي معلومات من Samsung حول هذا الجهاز اللوحي المتين حتى الآن ، لكننا نتوقع أن نسمع المزيد عنه في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق