اخر الاخبار

تطبيق TuneTrack يجلب أداة Spotify إلى شاشتك الرئيسية لنظام iOS 14

 

تطبيق TuneTrack يجلب أداة Spotify إلى شاشتك الرئيسية لنظام iOS 14


إحدى ميزات نظام iOS 14 هي دعم أدوات الشاشة الرئيسية. تدعم مجموعة متنوعة من تطبيقات Apple أدوات الشاشة الرئيسية ، بما في ذلك تطبيق Apple Music. تتوفر أداة تطبيق الموسيقى بثلاثة أحجام ، مما يتيح لك سهولة مشاهدة الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل التي تم تشغيلها مؤخرًا على شاشتك الرئيسية.


ومنذ إصدار iOS 14 ، دعا العديد من مستخدمي Spotify الشركة إلى إضافة أدوات الشاشة الرئيسية إلى تطبيق iOS الخاص بها. حتى الآن ، لم تصدر Spotify تحديثًا للتطبيق باستخدام أدوات الشاشة الرئيسية ، لكن تطبيق الطرف الثالث TuneTrack يهدف إلى حل هذه المشكلة.


TuneTrack هو تطبيق تابع لجهة خارجية يتكامل مع Apple Music و Spotify و Last.fm. يوصف التطبيق بأنه وسيلة لتتبع عاداتك الموسيقية بسهولة وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة وغير ذلك. ومع ذلك ، على مدار الأيام العديدة الماضية ، انتشرت شعبية TuneTrack بسبب عنصر واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية Spotify لمستخدمي iOS 14.


TuneTrack هو تطبيق مجاني من App Store. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك فتحه وتسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify. بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify الخاص بك ، عد إلى شاشتك الرئيسية لنظام iOS 14 ، واضغط طويلاً للدخول إلى وضع الهزهزة ، ثم انقر فوق "+" في الزاوية اليمنى العليا.


ابحث في قائمة التطبيقات التي قمت بتثبيتها مع دعم عنصر واجهة المستخدم حتى تجد TuneTrack. من هناك ، يمكنك بسهولة إضافة أداة TuneTrack Spotify إلى شاشتك الرئيسية بنظام iOS 14 ووضعها في أي مكان تريده. سيتم تحديث أداة Spotify Now Playing كل خمس دقائق ، أو يمكنك فرض تحديث في تطبيق TuneTrack في قائمة الإعدادات.


وأخيرًا ، يقدم TuneTrack أيضًا أداة تشغيل Apple Music Now ، لذلك إذا لم تعجبك خيار Apple الافتراضي ، فيمكنك تجربة TuneTrack أيضًا.


رابط تثبيت تطبيق TuneTrack من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق