اخر الاخبار

مايكروسوفت تسرد ميزات شاملة جديدة في Microsoft Teams

 

مايكروسوفت تسرد ميزات شاملة جديدة في Microsoft Teams


مع حدث Ignite 2020 ، أعلنت شركة مايكروسوفت عن قائمة طويلة من التحديثات الخاصة بـ Teams وهو برنامج تعاون عبر الإنترنت للمؤسسات. تحصل منصة التعاون الشائعة على ميزات جديدة ستساعد في جعل Teams أكثر سهولة في الاستخدام وشمولية وديناميكية.


تحسينات وضع "معًا":

في الأشهر المقبلة ، سيتلقى الوضع المعلن معًا مشاهد خلفية جديدة. ستشمل قائمة المشاهد الجديدة القاعات وقاعات المؤتمرات والمقاهي والمزيد. بمجرد انتهاء هذا التحديث ، سيكون لدى المقدمين القدرة على تحديد وضع معًا يتم رؤيته من المعرض وأيضًا تعيينه كخلفية افتراضية لجميع الاجتماعات القادمة. ستعمل تقنية التعلم الآلي الجديدة القادمة إلى الوضع معًا على توسيع نطاق المشاركين ووضعهم في المشهد بحيث يتناسبون مع المشهد بشكل مناسب بغض النظر عن المسافة من الكاميرا.


العروض التقديمية الغامرة:

تأتي التخطيطات المخصصة الجديدة إلى Teams والتي ستعمل على تحسين تجربة العرض الديناميكية في Teams. ستوفر هذه الميزة القدرة للمقدم على اختيار كيفية رؤية المشاركين للمحتوى أثناء الاجتماع. يتيح ذلك لمقدمي العروض الاستفادة من الإيماءات وإشارات الوجه لتوجيه انتباه الجمهور.


الإستراحة:

أعلنت Microsoft أن ميزة الغرفة المنفصلة سيتم دعمها أصلاً في Microsoft Teams في أكتوبر. ستسمح الغرف الفرعية للمنظم بإنشاء جلسات مكالمات صوتية ومرئية مختلفة لمجموعات عمل مختلفة. سيؤدي هذا إلى قيام المنظمة بإصدار إعلانات مهمة لإشراك المشاركين. بمجرد انتهاء الإعلان ، يمكن للمنظم الرئيسي إعادة جميع المشاركين إلى الاجتماع الرئيسي.


ملخص الاجتماع:

ستكون التعليقات المباشرة مع إمكانات تنشيط السماعات متاحة بشكل عام. تتوفر أيضًا ميزة الملخصات الجديدة في Microsoft Teams. هذا يعني أنه بمجرد انتهاء الاجتماع ، سيتمكن المشاركون من الوصول إلى ملخص تسجيل الاجتماع والنسخة والدردشة والملفات المشتركة والمزيد مباشرة من علامة تبويب الدردشة. يمكن الوصول إلى هذا الملخص أيضًا من تقويم Outlook.


قدرة الفرق:

تم أيضًا زيادة العدد الإجمالي لقائمة المشاركين في Microsoft Teams إلى 1000. وسيسمح بإجمالي 20000 مشارك في وضع العرض فقط في Microsoft Teams. ستتوفر هذه الإمكانات مع خطط الاتصال المتقدمة في Teams.


الاجتماعات والمكالمات والأجهزة

تتوفر الشروح والنصوص المباشرة مع إحالة المتحدث للمكالمات والاجتماعات الفردية

مع إجراء مكالمات واجتماعات وأحداث أكثر أهمية بشكل افتراضي ، من الضروري التأكد من أن كل شخص يمكنه فهم المناقشة والمشاركة بسهولة ، بما في ذلك الأشخاص ذوو الإعاقة. يمكن أن تجعل التعليقات والنصوص الحية مع إسناد المتحدث الاجتماعات أكثر شمولاً للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع أو الصمم ، أو الذين يعانون من صعوبات التعلم مثل عسر القراءة ويفضلون تعزيز المحتوى المنطوق بالنص. يمكنك الآن تقديم تسميات توضيحية ونصوص مباشرة مع إحالة المتحدث للمكالمات 1: 1 ، وصولاً إلى الاجتماعات التفاعلية لما يصل إلى 1000 مشارك. وعندما تحتاج إلى توسيع نطاق اجتماعك بشكل أكبر ، يمكن لما يصل إلى 20000 مشارك عرض الاجتماع والتعليقات التوضيحية الحية لمتابعة ذلك. يمكن تمكين هذه الميزات عبر شريط التحكم داخل نافذة المكالمة أو الاجتماع ، وستكون متاحة في الأشهر القادمة. إسناد المتحدث للتعليقات المباشرة في الاجتماعات متوفر الآن بشكل عام للعملاء التجاريين.



تجربة بحث محسنة:

ستجعل تجربة البحث في Teams ، المدعومة من Microsoft Search والمتاحة بحلول نهاية عام 2020 ، عملية العثور على الرسائل والأشخاص والملفات أسرع وأكثر سهولة للجميع ، بما في ذلك الأشخاص ذوو الإعاقة الذين يستخدمون التقنيات المساعدة مثل قارئي الشاشة. توفر صفحة نتائج البحث المعاد تصميمها سياقًا أفضل ونتائج أسرع ، مع صلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي استنادًا إلى الأشخاص والمحتوى الذين تتفاعل معهم كثيرًا في Teams وخدمات Microsoft 365 الأخرى. سيتمكن مستخدمو التكنولوجيا المساعدة من استخدام الاختصار "Control F" للوصول إلى شريط البحث ، وبدء البحث ، وإحضار المعلومات إلى أطراف أصابعهم. إنه كل ما تحبه في البحث في تطبيقات Microsoft 365 الأخرى ، مباشرة في تجربة Teams.


الدردشة والتعاون


يدفع الارتفاع في العمل عن بُعد والمختلط أثناء الجائحة المستمرة الناس والمنظمات للعمل بطرق جديدة ، وإدخال تحديات وكذلك فرصًا لوضع طبيعي جديد. يُظهر بحثنا أربعة تحديات واضحة: بعد ساعات العمل في ازدياد ، والقضاء على الحدود بين العمل والمنزل ، وأدى صعود التعاون الافتراضي واجتماعات الفيديو إلى ارتفاع مستويات التوتر ، ويشعر الناس بأنهم أقل ارتباطًا بزملائهم عندما العمل عن بعد. لمساعدتنا على مواجهة بعض هذه التحديات حتى نتمكن من الازدهار وبناء المرونة ، نقدم رؤى حول الرفاهية والإنتاجية إلى Microsoft Teams. من الاسترخاء مع Headspace في تنقلاتك الافتراضية إلى اكتشاف الفرص لمنع الإرهاق ، شاهد كيف يمكن للرؤى الجديدة للأفراد والفرق والمؤسسات أن تساعدك.


أخيراً:

قائمة التطورات التعاونية قادمة أيضًا والتي تعد تحسينًا لتجربة الاتصال في Teams بما في ذلك تجربة الاتصال التعاونية التي تعرضها الفرق ومجموعة من هواتف Microsoft Teams الذكية ذات الأسعار المعقولة. المزيد من الميزات مثل النسخ والتعليق المباشر والمزيد تأتي أيضًا في مكالمة فردية على Microsoft Teams.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق