اخر الاخبار

تعرض لك خرائط Google الآن إحصائيات COVID-19 لتجنب المناطق الموبوءة

 

تعرض لك خرائط Google الآن إحصائيات COVID-19


هناك دلائل واضحة على اقترابنا من موجة ثانية هذا الشتاء ، لكن شركة جوجل تحاول ان تعمل على مساعدتك على تجنب الدخول عن طريق الخطأ إلى المناطق المليئة بفيروس COVID-19. حيث قدمت جوجل اليوم طبقة COVID-19 جديدة لتطبيق خرائط Google.


تُظهر الطبقة معلومات مهمة حول حالات COVID-19 في منطقة ما حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه وماذا تفعل. عند فتح خرائط Google ، انقر فوق زر الطبقات في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك وانقر فوق "معلومات COVID-19". سترى بعد ذلك متوسط ​​سبعة أيام لحالات COVID الجديدة لكل 100000 شخص لمنطقة الخريطة التي تشاهدها ، وتسمية تشير إلى ما إذا كانت الحالات تتجه لأعلى أو لأسفل. يساعدك الترميز اللوني أيضًا على التمييز بسهولة بين كثافة الحالات الجديدة في منطقة ما. تظهر بيانات الحالة الشائعة على مستوى الدولة لجميع 220 دولة وإقليم تدعمها خرائط Google ، إلى جانب بيانات الولاية أو المقاطعة والمقاطعة والمدينة عند توفرها.


تأتي البيانات المميزة في طبقة COVID من مصادر موثوقة متعددة ، تحصل هذه المصادر على بيانات من منظمات الصحة العامة مثل منظمة الصحة العالمية ، ووزارات الصحة الحكومية ، جنبًا إلى جنب مع الوكالات الصحية الحكومية والمحلية والمستشفيات. تدعم العديد من هذه المصادر بالفعل معلومات حالة COVID في البحث ، وتقوم Google الآن بتوسيع هذه البيانات إلى خرائط Google.

تبدأ طبقة COVID في الانتشار في جميع أنحاء العالم على تطبيق خرائط Google على نظامي Android و iOS هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق