اخر الاخبار

أعلنت أمازون عن Fire TV Stick و Fire TV Stick Lite الجديدين

 

أعلنت أمازون عن Fire TV Stick و Fire TV Stick Lite الجديدين


أعلنت أمازون عن جهازي Fire TV جديدين. الأول هو تحديث لـ Fire TV Stick الحالي والآخر هو Fire TV Stick Lite الجديد. في هذا الموضوع سنتعرف على التحسينات والمزايا المضافة في المنتجين.


يتميز Fire TV Stick المحدث الآن بشريحة SoC الأسرع من Fire TV Stick 4K. هذا يعني أنك تحصل على وحدة معالجة مركزية رباعية النوى جديدة وأسرع ووحدة معالجة رسومات أفضل يمكنها تشغيل التطبيقات وبدء تشغيل المحتوى بشكل أسرع. كما أنه يشتمل على شبكة Wi-Fi جديدة مزدوجة النطاق ومزدوجة الهوائي لاتصال أسرع وأكثر استقرارًا.


لا تزال العصا القياسية مقتصرة على 1080 بكسل عند 60 هرتز ولكنها تدعم الآن محتوى HDR10 و HDR10 + و HLG. هناك أيضًا دعم لـ Dolby Atmos للمحتوى الذي يدعمه. يأتي الجهاز مع جهاز التحكم عن بعد Alexa Voice بالكامل ، مثل إصدار 4K.


بالنسبة لـ Fire TV Stick Lite هو في الأساس نفس الطراز. العصا نفسها مطابقة للمتغير القياسي. الاختلاف الوحيد في جهاز التحكم عن بعد. يأتي Fire TV Stick Lite مزودًا بـ Alexa Voice Remote Lite ، والذي يحتفظ بمعظم الوظائف ولكنه يفتقر إلى أزرار الصوت وكتم الصوت للتحكم في التلفزيون.


بالنسبة لهذا النقص البسيط ، فإن الإصدار Fire TV Stick Lite أرخص بـ 10 دولارات. يبلغ سعره 30 دولارًا بينما يبلغ سعر Fire TV Stick القياسي 40 دولارًا. نموذج 4K يبقى عند 50 دولارًا.


يتوفر Fire TV Stick و Fire TV Stick Lite الجديدان للطلب المسبق بدءًا من اليوم على Amazon.com مقابل 39.99 دولارًا و 29.99 دولارًا على التوالي. تتوفر الأجهزة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا والهند وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا واليابان (Fire TV Stick فقط) والمكسيك (Fire TV Stick Lite فقط) والبرازيل (Fire TV Stick Lite فقط) و أستراليا (Fire TV Stick Lite فقط)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق