اخر الاخبار

كيفية إخفاء الصور من المكتبة في تطبيق الصور على iOS 14

 

كيفية إخفاء الصور من المكتبة في تطبيق الصور على iOS 14


لسنوات ، كان مستخدمو iPhone و iPad يطلبون طرقًا لإخفاء الصور من قائمة الكاميرا الرئيسية في تطبيق الصور. لقد وفرت Apple أخيرًا طريقة لمعالجة هذه الميزة مع نظام التشغيل iOS 14 بفضل تبديل الألبوم المخفي الجديد. إليك كيفية إخفاء الصور من ألبوم الكاميرا على iPhone في iOS 14.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يرغبون في إخفاء الصور ، فربما تكون قد التقطت صورًا مخصصة فقط لأشخاص معينين لمشاهدتها أو لديك لقطات شاشة تريد الاحتفاظ بها ولكنك لا تريد ازدحام مكتبة الصور الرئيسية الخاصة بك. 


في الإصدارات السابقة من iOS ، كان يمكنك "إخفاء الصور". من خلال تحديد صورة ، والضغط على زر المشاركة ، ثم الضغط على إخفاء. يؤدي هذا إلى إزالة الصورة من علامة التبويب "المكتبة" الرئيسية ، بحيث تبدو وكأنها مخفية.


كيفية إخفاء الصور من المكتبة في تطبيق الصور على iOS 14



ومع ذلك ، يمكن العثور على الصورة بسهولة بالذهاب إلى الألبومات ثم ألبومات أخرى ثم مخفي. مما يسمح لـ أي شخص ينظر إلى صورك أن يصل إليها بسهولة. قد ينقر طفل صغير عن طريق الخطأ على عرض الألبوم المخفي ، ولا يحتاج حتى إلى البحث عنه صراحة.


مع نظام iOS 14 ، يمكنك الآن المضي قدمًا خطوة أخرى. يمكنك الآن إخفاء الألبوم المخفي من الظهور ، وإزالة جميع آثار الصور المخفية من تطبيق الصور. للقيام بذلك ، افتح الإعدادات > الصور وقم بإيقاف تشغيل الألبوم المخفي. بعد ذلك ، ارجع إلى تطبيق الصور وستلاحظ أنه لا توجد طريقة للتنقل إلى الألبوم المخفي وأن صورك المخفية غير متوفرة بالفعل في تطبيق الصور.


كيفية إخفاء الصور من المكتبة في تطبيق الصور على iOS 14



على الرغم من أن هذه خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح ، إلا أنه سيظل هناك مستخدمون يريدون المزيد. من الواضح ، إذا كنت تحاول إخفاء شيء ما بالفعل ، يمكن للمتطفل بسهولة فتح تطبيق الإعدادات وتعطيل التبديل للكشف عن الألبوم المخفي بأنفسهم.


طلب العديد من الأشخاص من Apple طريقة لقفل الألبوم المخفي ، مثل Touch ID أو Face ID ، حتى يتمكنوا فقط من الوصول إليه كطبقة ثانية من المصادقة بخلاف إلغاء قفل الهاتف نفسه. لسوء الحظ ، لا يتوفر هذا النوع من الوظائف في تطبيق Photos الأصلي على نظام التشغيل iOS 14 (تتيح لك Apple قفل الملاحظات وحمايتها بكلمة مرور في Notes بالرغم من ذلك).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق