اخر الاخبار

جوجل ستطلق Pixel 5 ، Chromecast الجديد ، ومكبر الصوت الذكي في 30 سبتمبر


حدث جوجل 30 سبتمبر


أكدت شركة Google اليوم أنها ستقيم حدثًا افتراضيًا في 30 سبتمبر للكشف عن أحدث منتجاتها. من المتوقع أن تكشف شركة Google في هذا الحدث الإفتراضي عن هواتف Pixel 5 الجديدة ، و جهاز Chromecast الجديد ، ومكبر صوت ذكي جديد.

نحن نعرف بالفعل بعض المعلومات حول هذه المنتجات من خلال التسريبات ، وفقًا للعروض المسربة ، يبدو Pixel 5 تمامًا مثل Pixel 4a الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، باستثناء حقيقة أن الأول يتميز بتصميم لامع وكاميرا إضافية واحدة في الخلف. بخلاف ذلك ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة مسطحة مقاس 5.7 بوصة (أو 5.8 بوصة) ، وكاميرا مثقوبة مقطوعة في الزاوية اليسرى العليا.




حدث جوجل 30 سبتمبر


 سيتم تشغيل كل من Pixel 5 و Pixel 4a 5G بواسطة Snapdragon 765G وسيكون له غطاء بلاستيكي مع بصمة. لن يحتوي كلا الهاتفين الذكيين على مقبس سماعة رأس ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، والتي ستكون موجودة في تصميم الكاميرا المثقوبة. من المتوقع أن يحتوي هاتف Pixel 5 على بطارية أكبر تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، وستكون بطارية 4a 5G بسعة 3800 مللي أمبير في الساعة.

عند الحديث عن كاميرا Pixel 5 ، ستجد عدسة بعرض 0.5x (إضافة جديدة) ، وعدسة قياسية 1x (نفس عدسة Pixel 4) ، ومستشعر خلفي Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجا بكسل + مستشعر طيفي / وميض. سيكون لدى Google Pixel 4a 5G أيضًا نفس نظام الكاميرا مثل Pixel 5.



حدث جوجل 30 سبتمبر


هناك جهاز Chromecast جديد في الطريق أيضًا وتحديث لمكبرات الصوت الذكية من Google. من المحتمل أن يكون هذا هو مكبر صوت Nest الذكي الذي أكدته Google مرة أخرى في يوليو بعد تسريب صورة للمتكلم عبر الإنترنت. يبدو أن مكبر الصوت سيكون شيئًا ما بين Nest Mini و Google Home Max الأكبر ، مع القدرة على الوقوف عموديًا.

يشاع أن Google تعمل على دونجل تلفزيوني يحمل الاسم الرمزي "Sabrina" والذي يستخدم Android TV وواجهة مستخدم تقليدية تعمل عن بعد. عادةً ما يتم تشغيل أجهزة Chromecast بواسطة الهواتف الذكية ، وتشير دعوة Google على وجه التحديد إلى Chromecast ، لذا ليس من الواضح ما إذا كان هذان الجهازان سيظهران في وقت لاحق من هذا الشهر.


سيعقد حدث Google افتراضيًا في 30 سبتمبر الساعة 2 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10 مساءً بتوقيت السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق