اخر الاخبار

تقدم فيسبوك ميزة المشاهدة معاً على Messenger


تقدم فيسبوك ميزة المشاهدة معاً على Messenger


أعلن فيسبوك عن ميزة المشاهدة معاً "Watch Together" ، وهي ميزة جديدة يمكن استخدامها عبر مكالمات الفيديو على Messenger وغرف Messenger لضبط Facebook Watch مع الأصدقاء والعائلة. حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على فيسبوك مع أصدقائك وعائلتك ومشاهدة ردود أفعالهم في الوقت الفعلي عبر مكالمات الفيديو على Messenger وغرف Messenger.

 وفقًا لفيسبوك ، هناك أكثر من 150 مليون مكالمة فيديو تتم على Messenger يوميًا ، مع إرسال أكثر من 200 مليون مقطع فيديو. باستخدام Watch Now ، يمكن مشاهدتهما معًا.

يوفر فيسبوك هذه الميزة الجديدة للسماح للأشخاص بقضاء "وقت ممتع" مع بعضهم البعض لأنه يسمح للمستخدمين برؤية ردود أفعال بعضهم البعض كما لو كانوا يشاهدون في نفس الغرفة. تعتمد Watch Together على غرف Messenger التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام لمساعدة الأشخاص على التعامل مع العزلة الاجتماعية بسبب فيروس كورونا.


لبدء استخدام ميزة "المشاهدة معاً" ، ما عليك سوى بدء مكالمة فيديو على Messenger أو إنشاء غرفة Messenger ثم التمرير سريعًا للوصول إلى القائمة وتحديد "مشاهدة معًا". هنا ، يمكنك اختيار ما تريد مشاهدته.

سيتم طرح الميزة الجديدة عالميًا هذا الأسبوع في Messenger و Messenger Rooms على الهاتف المحمول لنظامي iOS و Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق