اخر الاخبار

آبل تعلن رسميًا عن Watch Series 6 بألوان جديدة


آبل تعلن رسميًا عن Watch Series 6 بألوان جديدة


أعلنت شركة آبل للتو عن ساعة Apple Watch Series 6 خلال حدثها الخاص في سبتمبر. يحتفظ الجيل الجديد من Apple Watch بنفس تصميم طرازي Series 4 و Series 5 ، ولكن مع تحسينات داخلية ، بما في ذلك إضافة مستشعر مقياس الأكسجة.

تحل ساعة Watch Series 6 محل Watch Series 5 مع تحسينات مقارنة بطرازات العام الماضي. وهي متوفرة بمقاس 40 ملم و 44 مترًا مع شاشة Retina تعمل دائمًا.


تأتي Apple Watch Series 6 مع مستشعر مقياس الأكسجة ، والذي يمكنه قياس مستويات الأكسجين في الدم. تعتبر مستويات الأكسجين في الدم بين 95٪ و 100٪ صحية ، قد تؤدي مستويات الأكسجين في الدم التي تقل عن 80٪ إلى ضعف وظائف القلب والدماغ. يعد خطر الإصابة بالسكتة التنفسية أو السكتة القلبية أمرًا شائعًا بعد استمرار انخفاض تشبع الدم بالأكسجين. إذا اكتشفت Apple Watch مستوى أكسجين في الدم أقل من عتبة معينة ، فستطلق إشعارًا للمستخدم.

تأتي ساعة Watch Series 6 مع شريحة S6 الجديدة الأسرع ، مع أداء أسرع وأجهزة استشعار جديدة ، بما في ذلك مقياس الارتفاع. تأتي Watch Series 6 أيضًا مع العديد من وجوه الساعة الجديدة ، بما في ذلك سمة Memoji الجديدة.


ستتوفر Apple Watch Series 6 في المتاجر بأسعار تبدأ من 399 دولارًا لطراز الألمنيوم GPS 40 ملم. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم في الولايات المتحدة ودول أخرى.

إلى جانب ذلك ، أطلقت Apple مجموعة من أحزمة الساعات الجديدة ، بما في ذلك Solo Loop الجديدة. يأتي في نسخة ناعمة ومضفرة. وتتوفر الأحزمة الجديدة بخمسة ألوان ، والتي تتوافق تمامًا مع خيارات العلبة الملونة الجديدة لـ Apple Watch Series 6.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق