اخر الاخبار

شاهد عرض عالي الدقة لهاتف OnePlus 8T القادم


شاهد عرض عالي الدقة لهاتف OnePlus 8T القادم


تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتف OnePlus 8T. ومع ذلك ، ستطلق الشركة هاتفًا رائدًا واحدًا من سلسلة "T" ، على عكس السنوات السابقة. بمعنى آخر ، لن يكون OnePlus 8T مصحوبًا بـ 8T Pro.

 منذ بضعة أيام ، أبلغنا عن المواصفات المسربة لهاتف OnePlus الذكي المرتقب القادم. واليوم لدينا عروض عالية الدقة بالإضافة إلى المواصفات التفصيلية للهاتف الذكي 8T القادم ، بإذن من Price Baba (عبر OnLeaks).

وفقًا لمصادر قريبة من Price Baba ، يتميز OnePlus 8T بشاشة مسطحة مقاس 6.55 بوصة بدقة Full HD + مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865 إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 128 جيجابايت ، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، سيصدر OnePlus متغير 12 جيجابايت / 256 جيجابايت من 8T. ومن المثير للاهتمام ، زعمت بعض المصادر أيضًا أن OnePlus 8T سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 865+ وليس SD 865 ، لذلك نحن بحاجة إلى مزيد من الوضوح حول ذلك.





شاهد عرض عالي الدقة لهاتف OnePlus 8T القادم



كما ترون في العروض أعلاه ، يتميز OnePlus 8T بوحدة كاميرا مستطيلة ، يمكنك بداخلها رؤية أربع كاميرات مرتبة في تخطيط على شكل حرف "L" - عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، ووحدة عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل ، وماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، و 2 ميجابكسل عدسة بورتريه.

 يمكن أيضًا العثور على فلاش LED في وحدة الكاميرا. تختلف العدسة بدقة 48 ميجابكسل عن تلك الموجودة في OnePlus 8 بمعنى أن الأول يحتوي على مستشعر تصوير أحدث ، لذلك نتوقع صورًا أفضل من 8T. يستخدم OnePlus مستشعرًا بدقة 32 ميجابكسل ككاميرا سيلفي ، حيث ستكون الكاميرا الأمامية عبارة عن فتحة للكاميرا المثقوبة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

سيحزم OnePlus 8T بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وسيوفر دعمًا للشحن السريع بقوة 65 وات ، وهو أمر أبلغنا عنه بالفعل.


يُشاع أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه بحلول نهاية هذا الشهر أو الأسبوع الأول من أكتوبر. ظهر الهاتف الذكي مؤخرًا على موقع شهادة BIS في الهند ، مما يشير إلى أن OnePlus قريب جدًا بالفعل من إطلاق OnePlus 8T.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق