اخر الاخبار

مراجعة المكون الإضافي FS Poster لمشاركة منشوراتك على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية


مراجعة المكون الإضافي FS Poster


هل شعرت يومًا بالضيق من مشاركة منشور مدونتك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟ أعتقد أن الإجابات هي ، "نعم". حتى أن الأمر أكثر صعوبة عندما يكون لديك أكثر من 50 صفحة على فيسبوك و أكثر من 50 مجموعة على فيسبوك. وهذا ليس كل شيء. قد يكون لديك Instagram و Twitter و Reddit و VK و OK وبالطبع حسابات اجتماعية أخرى.

إنشاء منشور جديد ليس بالأمر الكبير. ومع ذلك ، فإن مشاركة المنشور الجديد على جميع وسائل التواصل الاجتماعي يعد أمرًا كبيرًا لا يرغب الناس في القيام به. ويستغرق وقتا طويلا.

لذلك ، عادة ، ما تفعله هو إنشاء منشور مدونة ثم البدء في مشاركة المنشور على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، أو تدفع لشخص ما للقيام بذلك نيابة عنك. مكلف جدا ، أليس كذلك؟

ماذا لو ، أخبرك أن هناك مكونًا إضافيًا يمكنه مشاركة منشوراتك على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ؛ لا يهم عدد الحسابات التي لديك. من واقع خبرتي ، رأيت أشخاصًا لديهم أكثر من 400 صفحة على فيسبوك فقط ، ولا أتحدث عن حسابات أخرى.

نعم ، لحسن الحظ ، هناك مكون إضافي يمكن أن يعمل من أجلك إلى الأبد دون الحصول على راتب شهري. إذا لم تكن قد قابلت FS Poster حتى الآن ، فقد أهدرت الكثير من وقتك حتى الآن. أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا.

تعرف على FS Poster ، أفضل ملحق تلقائي للجدولة والملصق التلقائي لـ WordPress. يمنح FS Poster مدوني WordPress فرصة رائعة للنشر التلقائي لمشاركات WordPress على الشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا تلقائيًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا جدولة المنشورات وإعادة نشر المنشورات التي تم إنشاؤها مسبقًا وغير ذلك الكثير.


ما هي فوائد البرنامج المساعد؟
• وفر وقتك من خلال مشاركة مشاركاتك على WordPress تلقائيًا.
• زيادة الروابط إلى موقعك من الشبكات الاجتماعية.
• المزيد من المشاركات سيجلب المزيد من الزوار إلى موقعك.
• حافظ على بروفايلاتك الاجتماعية محدثة بالنشر بشكل متكرر باستخدام وحدة الجدول.


السمات الأساسية لملصق FS.

* نشر تلقائي لوظائف المدونة الجديدة:

النشر التلقائي هو وسيلة لنشر المحتوى الخاص بك على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك تلقائيًا.


إنشاء منشور جديد ليس بالأمر الكبير. ومع ذلك ، فإن مشاركة المنشور الجديد على جميع حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك تستغرق وقتًا طويلاً وممل.

تمتلك معظم الشركات مئات الحسابات والصفحات والمجموعات وما إلى ذلك للتفاعل مع القراء والعملاء.

هذا هو سبب حاجتنا إلى التشغيل الآلي ، والذي سيسمح لنا بمشاركة منشوراتنا على تلك الحسابات دون دفع رسوم شهرية وإنفاق أي من وقتنا الثمين.

إن مشاركة منشوراتك باستخدام FS Poster أمر بسيط للغاية. بعد تثبيت المكون الإضافي وتكوينه على موقع الويب الخاص بك وإضافة حساباتك إلى المكون الإضافي ، ما عليك سوى نشر منشور WordPress الخاص بك. وسيقوم البرنامج المساعد بالباقي نيابة عنك.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* جدولة المشاركات:
أنت دائمًا تتعقب رؤى حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك ، وأنت تعلم أن معظم جمهورك متصل بالإنترنت لفترة محددة. ومع ذلك ، لسبب ما ، أنت لست متصلاً بالإنترنت لمشاركة منشور WordPress على حساباتك للتفاعل مع جمهورك.
أو أنك لم تقم بإعداد أي منشور لنشره الآن. نتيجة لذلك ، نخسر أفضل وقت للنشر على الشبكات الاجتماعية. تفتقد ساعات الذروة من الشبكات الاجتماعية ولا يمكنك التفاعل مع أكبر عدد ممكن من الجماهير.

يمكنك استخدام وحدة جدولة ملصق FS لتخطيط وجدولة منشوراتك في وقت محدد.
تتطلب جدولة مشاركاتك بضع دقائق فقط من وقتك.
يمنحك القدرة على تحسين وتيرة النشر.
يتيح لك عرض التقويم رؤية خطة الجدول الزمني الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إعادة تشغيل حملة الجدول الزمني عدة مرات كما تريد. يساعد ذلك بائعي المنتجات عبر الإنترنت كثيرًا لأنهم بحاجة إلى مشاركة المنتجات عدة مرات.




مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* لوحة مشاركة مباشرة:
يحتوي المكون الإضافي على لوحة مشاركة مباشرة ، وهي مخصصة لمشاركة الصور والروابط والرسائل المخصصة. هناك أوقات لا تريد فيها مشاركة منشور مدونة ، ولكن لديك محتوى يجب مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

يسمح لك المكون الإضافي بمشاركة المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى مدونة. يساعد ذلك العديد لأنهم لا يحتاجون إلى مدونة ، لكنهم بحاجة إلى مشاركة محتواهم على مئات الحسابات ، ولا يريدون تسجيل الدخول إلى حساباتهم واحدًا تلو الآخر ومشاركة المحتوى.


بدلاً من ذلك ، يضيفون حساباتهم إلى المكون الإضافي مرة واحدة ويقومون بأتمتة عملهم اليدوي.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* يدعم جميع أنواع المنشورات المخصصة:
أنواع المنشورات المخصصة هي نوع معين من أنواع المنشورات التي يمكن إضافتها إلى موقع WordPress الخاص بك. يدعم FS Poster جميع أنواع المنشورات المخصصة ، ويمكنك مشاركة كل أنواع المنشورات المخصصة على حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

تعد إضافة أنواع المنشورات المخصصة إلى المكون الإضافي أمرًا بسيطًا للغاية. توضح لقطة الشاشة مدى سهولة إضافة نوع منشور مخصص إلى المكون الإضافي.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* ميزة ترحيل الفاصل:


كما تعلم ، لا تحب الشبكات الاجتماعية المستخدمين الذين يشاركون عددًا كبيرًا جدًا من المنشورات واحدة تلو الأخرى. قد تقوم الشبكات الاجتماعية أو متابعيك بوضع علامة على مشاركاتك على أنها رسائل غير مرغوب فيها ، وهي تجربة مروعة للشركات.

إنه أسوأ سيناريو قد يحدث ، ولكن مع ذلك ، إذا كنت تنشر كثيرًا ، فستصبح مصدر إزعاج كامل ، وسوف يشعرون بالملل عند رؤية مشاركاتك تزدحم في خلاصتهم.
من ناحية أخرى ، إذا نشرت بشكل غير متكرر ، فسوف ينسى جمهورك أنك موجود.
لهذه الأسباب ، تحتاج إلى موازنة وتيرة النشر.


لحسن الحظ ، فإن FS Poster لديه خيار ما بعد الفاصل الزمني ، والذي يسمح لك بالتحكم في تردد النشر الخاص بك.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* خدمات تقصير عناوين URL:
أداة تقصير عناوين URL هي أداة بسيطة تأخذ عنوان URL طويلًا وتحوله إلى عنوان URL قصير. تكون الروابط أحيانًا طويلة جدًا أو معقدة أو مشتتة للانتباه وقد نحتاج إلى تقصيرها أو تبسيطها.

هناك العديد من خدمات تقصير عناوين URL الموجودة هناك. قد تؤدي مشاركة عناوين URL غير السارة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تخويف متابعيك. لهذا السبب تم دمج خدمات TinyURL و Bitly URL Shortener في المكون الإضافي.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* 13 شبكة اجتماعية متكاملة:

يدعم المكون الإضافي النشر التلقائي على 12 شبكة اجتماعية ومواقع ويب قائمة على WordPress. هؤلاء ليسوا كل شيء. يقوم مطوري المكون بتطوير المكون الإضافي بشكل مستمر وإضافة شبكات اجتماعية وميزات جديدة إلى المكون الإضافي.

نظرًا لأنهم يقدمون تحديثات مدى الحياة ، سيحصل العملاء على شبكات اجتماعية وميزات جديدة إلى الأبد دون دفع رسوم إضافية.

فيما يلي قائمة بالشبكات الاجتماعية والمجتمعات المدعومة:


مراجعة المكون الإضافي FS Poster


* يدعم حسابات غير محدودة:
لحسن الحظ ، لا يوجد حد. يمكنك إضافة عدد غير محدود من الحسابات والصفحات والمجموعات والمجتمعات وما إلى ذلك على كل شبكة اجتماعية.

هنا علامة تبويب حسابات بعض العملاء.

لقضايا الخصوصية ، تم إزالة أسماء الحسابات والصفحات من لقطة الشاشة.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* أفكار:
تتيح لك علامة تبويب لوحة المعلومات عرض زيارات المنشورات ومقارنة الشبكات الاجتماعية أو الحسابات الاجتماعية عن طريق النقرات على الرابط وما إلى ذلك.

يوضح لنا الرسم البياني عدد المنشورات التي تمت مشاركتها على الشبكات الاجتماعية للشهر الحالي. كما يوضح لنا عدد النقرات التي حصلنا عليها من المشاركات المجدولة والمشتركة.

يمكننا أن نرى النتائج اليومية والشهرية والسنوية في المخطط.
يمكنك أيضًا مشاهدة مقارنة الشبكات الاجتماعية والحسابات عن طريق النقر.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* السجلات:
السجلات هي سجلات الأحداث التي تحدث في نظامك. يحتوي المكون الإضافي أيضًا على علامة تبويب السجلات التي تتيح لك عرض جميع سجلات المنشورات المشتركة على موقع الويب الخاص بك.

تحتوي علامة التبويب "السجلات" على معلومات حول التلميحات والإعجابات والتعليقات والمشاركات حول منشوراتك على حسابك. تحتوي علامة التبويب السجلات أيضًا على روابط المنشور المشترك على الشبكات الاجتماعية ، وروابط ملف تعريف الشبكة الاجتماعية ، وروابط منشور WordPress المشتركة.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster


* تخصيص رسائل البريد:
عندما نشارك منشورات على حسابات الشبكة الاجتماعية ، فإننا نريد أحيانًا مشاركة بعض المعلومات حول منشوراتنا ، وليس المنشور بأكمله.

يحتوي المكون الإضافي على كلمات رئيسية جاهزة مضمنة تسمح لك بمشاركة المعلومات الأكثر أهمية حول المنشور أو المنشور بأكمله. يمكنك رؤية واستخدام الكلمات الرئيسية الجاهزة في علامة تبويب الإعدادات في البرنامج المساعد.
لكل شبكة اجتماعية إعداداتها الخاصة ورسائلها المخصصة.

مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* تخصيص عنوان URL المنشور الخاص بك:
 لنفترض أن لدينا أكثر من 80 صفحة ومجموعة على Facebook. عندما تشارك نفس المنشور على كل تلك الصفحات والمجموعات ، قد يعتبر فيسبوك المنشورات منشورات مكررة ، وقد تتلقى تحذيرًا من فيسبوك.

بتمكين خيار "رابط المنشور الفريد" ، تحصل نهاية كل رابط على رموز عشوائية.
نتيجة لذلك ، يصبح المنشور فريدًا ، ويمكنك مشاركة نفس المنشور بعدد الصفحات أو المجموعات كما تريد.

يتيح لك خيار "معلمات عناوين URL الإضافية" إضافة كلمات رئيسية جاهزة إلى معلمات URL الخاصة بك.

مراجعة المكون الإضافي FS Poster


يتيح لك خيار "مشاركة عنوان URL المخصص بدلاً من رابط مشاركة WP" تحديد عنوان URL المنشور المخصص وكتابته باستخدام كلمات رئيسية محددة. قد تحتاج إليه إذا كنت ترغب في مشاركة عنوان URL مختلف عن عنوان URL المنشور الخاص بك.

مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* تصفية المنشورات حسب فئات المشاركة:
في بعض الأحيان ، لدينا مجموعة متنوعة من الفئات التي يختلف المحتوى عن بعضها البعض على موقعنا. على سبيل المثال ، لدينا فئة ملابس رجالية وفئة ملابس نسائية.
وفي الوقت نفسه ، لدينا صفحة ملابس رجالية وصفحة ملابس نسائية على Facebook ، حيث نشارك منتجاتنا على تلك الصفحات.

بطبيعة الحال ، نحتاج إلى مشاركة منشور فئة الملابس الرجالية على صفحة الملابس الرجالية ومنشور فئة الملابس النسائية على صفحة الملابس النسائية.
من خلال تنشيط حسابك باستخدام ميزة الشرط ، ستتمكن من مشاركة منشوراتك على التوالي.

باختصار ، سيقوم المكون الإضافي بمشاركة المنشور تلقائيًا على الحساب الذي قمت بتصفيته.

عند إنشاء حملة جدولة لمشاركة منشوراتك التي تم إنشاؤها مسبقًا باستخدام وحدة الجدول ، يمكنك أيضًا تصفية المنشورات حسب الوقت ونوع المنشور والفئة والعلامات ومعرف المنشور المحدد أيضًا.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* إجراء الجدول الزمني المجمع:

نحن نعلم مدى أهمية جدولة منشوراتنا على حسابات الشبكات الاجتماعية. إلى جانب علامة التبويب "الجدولة" في المكون الإضافي ، يمكنك أيضًا استخدام إجراء الجدولة المجمعة لمشاركة منشوراتك المنشورة مسبقًا على حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

قد تكون هناك بعض المنشورات الخاصة التي ترغب في مشاركتها ، ولا ترغب في قضاء بعض الوقت في مشاركة المنشورات واحدة تلو الأخرى.

في هذه الحالة ، يمكنك تحديد تلك المنشورات المحددة ومشاركتها بنقرة واحدة.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* عرض التقويم:

عندما نستخدم وحدة FS Poster Schedule وننشئ حملة جدولة ، يسمح لنا المكون الإضافي بمشاهدة جميع المنشورات المجدولة في عرض التقويم.

يوضح لنا التقويم تاريخ ووقت الجدول الزمني بالإضافة إلى عدد المرات التي يحدث فيها الجدول في اليوم.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* هاشتاق:

تعد علامات وفئات WordPress طريقة لتجميع المشاركات معًا. على الرغم من أن كل منشور على WordPress يحتاج إلى فئة ، في حين أن العلامات اختيارية.

إذا كنت ترغب في مشاركة الفئات والعلامات كعلامات تصنيف اجتماعية ، فما عليك سوى إضافة الكلمات الرئيسية {categories} و {tags} إلى الرسائل المخصصة.

سيشارك المكون الإضافي الفئات والعلامات الخاصة بك كعلامات تصنيف اجتماعية تلقائيًا.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* دعم الوكيل:
يعمل الخادم الوكيل كبوابة بينك وبين الإنترنت. عند استخدام خادم وكيل ، ينتقل الاستعلام إلى العنوان الذي طلبته من خلال الخادم الوكيل. ثم تعود البيانات التي طلبتها عبر نفس الخادم الوكيل ، ثم يعيد الخادم الوكيل توجيه البيانات إليك.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلنا نحتاج إلى استخدام وكيل للشبكات الاجتماعية. فمثلا:

قد يكون لدينا مئات الحسابات والصفحات والمجموعات. بطبيعة الحال ، ستذهب جميع الطلبات من نفس المصدر ونريد إخفاءها. نود إخفاء عناوين IP الخاصة بنا ؛ يحدث أحيانًا لبعض الأشخاص أن تقوم الشبكات الاجتماعية بحظر عناوين IP لخوادمهم ؛ كما تعلم ، في بعض البلدان مثل الصين ، لا يمكن الوصول إلى Facebook و Instagram وما إلى ذلك. بسبب قواعد الشركة ؛ لحسن الحظ ، يتيح لك المكون الإضافي إضافة وكيل إلى المكون الإضافي حتى تتمكن من الاستمتاع باستخدام الشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا.


مراجعة المكون الإضافي FS Poster



* يدعم Emojis:
هناك طرق عديدة لجذب انتباه الناس على الشبكات الاجتماعية. Emojis هو واحد منهم ، وهو يعمل بشكل جيد. عندما نقوم بتضمين الرموز التعبيرية في عناوين Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك ، فمن المحتمل أن تحصل المنشورات على المزيد من الجاذبية.

لحسن الحظ ، يدعم FS Poster الرموز التعبيرية ، كما أنه من السهل جدًا مشاركة الرموز التعبيرية مع مشاركاتك. إذا كنت ترغب في مشاركة الرموز التعبيرية على وسائل التواصل الاجتماعي ، فما عليك سوى إضافتها إلى الرسائل المخصصة.
يقوم المكون الإضافي بالباقي تلقائيًا.



مراجعة المكون الإضافي FS Poster




* نقرات رابط التتبع:
بعد مشاركة منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك تتبعها من علامة تبويب لوحة المعلومات. يمكنك مشاهدة عدد النقرات وكذلك مقارنة الشبكات الاجتماعية والحسابات عن طريق النقر.

توضح لنا علامة التبويب أيضًا عدد النقرات التي حصلنا عليها من المشاركات المجدولة والمشتركة يوميًا وشهريًا وسنويًا. وتوفر علامة التبويب السجلات معلومات إضافية حول المنشورات المشتركة أيضًا.



*يدعم خاصية تعدد المواقع ووردبريس:

WordPress Multisite هي ميزة تتيح لك إنشاء وتشغيل العديد من مواقع WordPress من خلال تثبيت واحد من WordPress. من الممكن تشغيل شبكة من المواقع تحت لوحة تحكم WordPress واحدة.

يدعم البرنامج المساعد ميزات المواقع المتعددة في WordPress. يقوم Network Admin بتثبيت المكون الإضافي مرة واحدة ، ويصبح المكون الإضافي متاحًا في جميع المواقع الفرعية.

بعد تثبيت المكون الإضافي ، يمكنك الاستمتاع بالنشر التلقائي من مواقعك المتعددة إلى 12 شبكة اجتماعية ومواقع ويب تستند إلى WordPress.


في الختام ، أعتقد أنك تعتقد الآن أنه يجب أن يكلف هذا المكون الإضافي الذكي ثروة لأنه على الرغم من أنه يقوم بمشاركة بسيطة ، إلا أنه يوفر ابسط طريقة لإدارة المحتوى الخاص بك وأتمتمة نشرة على شبكات التواصل الإجتماعي طوال اليوم و القيام بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا.

ربما تعتقد أنه يجب عليك دفع الكثير من المال شهريًا لاستخدام البرنامج المساعد. لحسن الحظ لا. تحتاج فقط إلى دفع 45 دولارًا لشراء المكون الإضافي واستخدامه مدى الحياة. ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل أيضًا على دعم لمدة 6 أشهر وتحديثات مدى الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق