اخر الاخبار

تم تسريب مواصفات OnePlus 8T عبر الإنترنت


تم تسريب مواصفات OnePlus 8T عبر الإنترنت


سلسلة OnePlus 8T التي تحمل الاسم الرمزي Kebab ، ستكون مجموعة OnePlus الرئيسية القادمة ، الإصدار الرائد الثاني والأخير للشركة لعام 2020. لقد قيل الكثير عن الهاتف الذكي مع اقتراب موعد الإطلاق ، لحسن الحظ ، عرفنا أخيرًا الكثير عن مواصفات OnePlus 8T.

يتميز OnePlus 8T بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865+ إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 128 جيجابايت ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان 8 جيجابايت / 128 جيجابايت سيكون البديل الوحيد أم لا ، تمامًا مثل OnePlus 7T.

يدعي التسريب أن OnePlus 8T يحتوي على أربع كاميرات في الخلف ، عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل ووحدة بزاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل. تختلف العدسة بدقة 48 ميجابكسل عن تلك الموجودة في OnePlus 8 بمعنى أن الأول يحتوي على مستشعر تصوير أحدث ، لذلك نتوقع صورًا أفضل من 8T. لسوء الحظ ، ليس لدينا أي معلومات عن كاميرا السيلفي ، ولكن بناءً على العرض المسرب ، يمكننا القول أن 8T تتميز بتصميم كاميرا مثقوبة ، والتي تضم الكاميرا الأمامية.


أكد العرض الذي تم تسريبه إلى حد كبير أن OnePlus 8T لن يبدو مختلفًا تمامًا عن OnePlus 8 ، في الواقع ، لن تتمكن من التعرف على الفرق بين الاثنين ما لم تولي اهتمامًا وثيقًا بكل التفاصيل ، يحتوي 8T على حواف أنحف وعرض أكثر انسيابية.

سيكون OnePlus 8T و 8T Pro أول أجهزة OnePlus تقدم نظام OxygenOS 11 الذي يعمل بنظام Android 11 ، كما كان الحال مع سلسلة OnePlus 7T العام الماضي. على الرغم من ذلك ، سيكون التحديث متاحًا أيضًا للرائد الأقدم مثل سلسلة OnePlus 7 وسلسلة 7T.


من المتوقع أن يطلق OnePlus تشكيلة 8T هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق