اخر الاخبار

سامسونج تطرح OneUI 2.5 للهواتف الذكية Galaxy Note10 Lite


سامسونج تطرح OneUI 2.5 للهواتف الذكية Galaxy Note10 Lite


يحصل هاتف Galaxy Note10 Lite الآن على آخر تحديث لـ OneUI 2.5 ، على الرغم من أن التحديث يبدو متاحًا للمستخدمين في إسبانيا في الوقت الحالي. التحديث يحمل رقم إصدار البرنامج الثابت N770FXXU5CTH4 ويزن 963.49 ميجابايت.

ظهر إصدار OneUI 2.5 المخصص لأول مرة مع سلسلة Galaxy Note20 ، لكن الشركة وعدت أيضًا بطرح التحديث على هواتفها الذكية الأقدم Galaxy. يتضمن التحديث عددًا من الميزات الجديدة وتحسينات الأداء.

الميزة الأكثر إثارة هي أحدث إصدار من OneUI هو دعم DeX اللاسلكي. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تعد Samsung DeX ميزة تتيح لك عكس شاشة هاتفك على شاشة تلفزيون ، ثم يصبح هاتفك بمثابة لوحة لمس حتى تتمكن من التحكم في التلفزيون. يعد اتصال Wi-Fi الأكثر ذكاءً ميزة مفيدة أخرى في أحدث إصدار من OneUI. سيُعلمك بجودة اتصالات Wi-Fi. سيسمح لك أيضًا بمشاركة كلمات مرور Wi-Fi مع أجهزة Galaxy القريبة.

يتضمن تحديث OneUI 2.5 بعض ميزات الكاميرا الجديرة بالملاحظة. يجلب العديد من التحسينات إلى وضع الفيديو الاحترافي. يمكنك أيضًا تغيير منطقة التركيز التلقائي من المركز إلى التركيز المتعدد. تعد القدرة على تسجيل لقطات بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 في أي وضع فيديو ميزة أخرى مثيرة للكاميرا أضافتها سامسونج في هذا التحديث.

تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة في تحديث OneUI 2.5 تحسينات لوحة مفاتيح سامسونج وخيارات جديدة في الرسائل والقدرة على استخدام إيماءات التنقل بملء الشاشة لنظام Android 10 مع قاذفات الطرف الثالث مثل Microsoft Launcher و Nova Launcher.

إذا كنت تستخدم هاتف Galaxy Note10 Lite ، فيمكنك التحقق من التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق