اخر الاخبار

ستطلق آبل متجر Apple Store عبر الإنترنت في الهند في 23 سبتمبر

 

ستطلق آبل متجر Apple Store عبر الإنترنت في الهند في 23 سبتمبر


أعلنت شركة آبل اليوم أنها ستطلق متجر Apple Store عبر الإنترنت في الهند في 23 سبتمبر. وسيقدم متجر Apple Store الجديد عبر الإنترنت مجموعة كاملة من منتجات Apple ودعمًا مباشرًا للعملاء في جميع أنحاء البلاد لأول مرة.


قال ديردري أوبراين ، نائب الرئيس الأول لقسم البيع بالتجزئة والأفراد في Apple: "نحن فخورون بالتوسع في الهند ونريد بذل كل ما في وسعنا لدعم عملائنا ومجتمعاتهم". "نحن نعلم أن مستخدمينا يعتمدون على التكنولوجيا للبقاء على اتصال ، والمشاركة في التعلم ، والاستفادة من إبداعهم ، ومن خلال جلب Apple Store عبر الإنترنت إلى الهند ، فإننا نقدم لعملائنا أفضل ما تقدمه Apple في هذا الوقت المهم."


يعد متجر Apple عبر الإنترنت الوجهة الأكثر ملاءمة للتسوق لمنتجات Apple ، حيث يتوفر متخصصو Apple عبر الإنترنت للمساعدة في أي شيء بدءًا من التهيئة المخصصة لأي جهاز Mac وحتى إعداد أجهزة جديدة. ويمكن للعملاء الحصول على المشورة وتلقي التوجيه والتعرف على المنتجات الجديدة مباشرةً من Apple ، باللغتين الإنجليزية والهندية.


من خلال خيارات التمويل وبرنامج الاستبدال المتاح ، يقدم متجر Apple عبر الإنترنت مجموعة من خيارات القدرة على تحمل التكاليف. يمكن للطلاب التسوق لشراء جهاز Mac أو iPad بأسعار خاصة والحصول على خصومات على الملحقات و AppleCare +.


في أكتوبر ، يمكن للعملاء توقع جلسات Today at Apple مجانية عبر الإنترنت بقيادة محترفي الإبداع المحليين ، تركز على التصوير الفوتوغرافي والموسيقى. في الوقت المناسب تمامًا لموسم الأعياد ، سيتوفر تغليف الهدايا المميز والنقش الشخصي لمنتجات محددة. سيتوفر نقش رموز تعبيرية أو نصوص بالإنجليزية ، والبنغالية ، والغوجاراتية ، والهندية ، والكانادا ، والماراثية ، والتاميلية ، والتيلوجو لأجهزة AirPods ، كما سيتوفر النقش باللغة الإنجليزية لأجهزة iPad و Apple Pencil.


من أجل صحة ورفاهية فرق Apple وعملائها ومجتمعاتها ، سيتم شحن جميع الطلبات من Apple Store عبر الإنترنت مع التوصيل بدون تلامس. سيتم ترك الطلبات التي لا تتطلب توقيعًا عند باب العميل ، وتلك التي لا تتطلب سوى تأكيد شفهي من مسافة آمنة بدلاً من توقيع مكتوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق