اخر الاخبار

يضيف الإصدار التجريبي من iOS 14.2 أختصار Shazam لمركز التحكم

 

يضيف الإصدار التجريبي من iOS 14.2 أختصار Shazam لمركز التحكم


اشترت شركة آبل تطبيق التعرف على الموسيقى Shazam في عام 2018 ، والآن تعمل على دمجه في نظام التشغيل iOS بطريقة أكبر ، يمكن لميزة التعرف على الموسيقى الجديدة تحديد الأغاني التي يتم تشغيلها من حولك وكذلك في التطبيقات على هاتفك. كما أنه يعمل حتى عند الاستماع إلى الموسيقى على سماعات الرأس.


الميزة الجديدة متاحة للتبديل في مركز التحكم ، ولكنها تتطلب إصدارًا تجريبيًا للمطورين من iOS 14.2 إذا كنت تريد تجربتها الآن. سيبدو هذا التبديل كأنه رمز Shazam صغير ، وتحتاج فقط إلى النقر عليه حتى يبدأ جهاز iPhone في الاستماع.


يمكنك بالفعل استخدام Siri لاستدعاء تطبيق Shazam وتحديد الأغاني التي يتم تشغيلها من حولك ، ولكن قد يكون من السهل أيضًا التعرف على الموسيقى في تطبيقاتك. ومن المثير للاهتمام ، أن مستخدمي Android تمكنوا من استخدام Shazam لتحديد الموسيقى التي يتم تشغيلها من خلال سماعات الرأس منذ يونيو 2019. وليس من الواضح لماذا استغرقت الميزة أكثر من عام للوصول إلى iOS.


لسنا متأكدين بعد من موعد وصول الإصدار الأخير من iOS 14.2 مع هذه الميزة ، تم إصدار iOS 14 للتو. ولكن مع إطلاق أجهزة iPhone الجديدة في وقت ما في شهر أكتوبر ، فربما سنرى إصدارًا في ذلك الوقت تقريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق