اخر الاخبار

أعلنت سوني عن هاتف Xperia 5 II بشاشة 120 هرتز

 

أعلنت سوني عن هاتف Xperia 5 II بشاشة 120 هرتز



أعلنت شركة سوني اليوم عن هاتف Xperia 5 II الجديد ، وهو هاتف ذكي رائد صغير الحجم مزود بالعديد من الميزات الفريدة. Xperia 5 II مدعوم بمعالجة Qualcomm Snapdragon 865 لتقديم أداء رائع.


الفكرة الأساسية لـ Xperia 5 II هي أنه هاتف بشاشة طويلة 21: 9 ، ولكنه صغير نسبيًا بحجم 6.1 بوصة. هذا يبدو كبيرًا ، ولكن نظرًا لأنه طويل جدًا ، يصل عرضه إلى حوالي 2.68 بوصة فقط. إنه هاتف يسهل حمله في الجيب أكثر من هاتف Xperia 1 II.


يتميز بمواصفات رئيسية قياسية إلى حد ما لعام 2020: معالج Snapdragon 865 ، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، وشاشة عرض معدل التحديث 120 هرتز المذكورة أعلاه. تلتصق Sony أيضًا بمكبرات صوت استريو مزدوجة أمامية ومقبس سماعة رأس تقليدي ، وكلاهما مصنف رسميًا على أنهما من الأنواع المهددة بالانقراض الآن. للأسف ، لا يوجد شحن لاسلكي.


 يتضمن هاتف Xperia 5 II الجديد ، كاميرا ثلاثية العدسات مقترنة ببصريات ZEISS المعايرةتدعي شركة Sony أنها أول هاتف ذكي قادر على تسجيل الحركة البطيئة بمعدل 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K HDR. يتيح لك تطبيق الفيديو الاحترافي من Sony إمكانية التحكم بشكل كبير في إعدادات الفيديو وتجميع المقاطع في المشروعات لتسهيل التحرير.


تم تصميم Xperia 5 II بتقنية من سلسلة كاميرات AlphaTM للحصول على نتائج فائقة الوضوح. لا يتم دائمًا وضع الصور الشخصية المثالية ، كما أن إنشاء لقطات واضحة وتلقائية هو المكان الذي يأتي فيه الضبط البؤري التلقائي بالعين في الوقت الحقيقي. سواء كنت تقوم بتصوير أشخاص أو حيوانات سريعة الحركة ، فإن الضبط البؤري التلقائي بالعين في الوقت الحقيقي يتأكد من أن الجزء الأكثر تعبيرًا من الوجه يحتل مركز الصدارة ، حتى عندما تكون إحدى العينين مغطاة أو يتحرك الشخص بسرعة.


صُمم للألعاب مع شاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز 6 و 240 هرتز لتقليل ضبابية الحركة 7 من أجل العمل السلس ، بالإضافة إلى معدل المسح الضوئي 240 هرتز 5 وتحسين استجابة اللمس بحوالي 35٪ مقارنة بالطراز السابق (Xperia 5) لتشغيل الألعاب بشكل دقيق وسريع.


سيتوفر Xperia 5 II باللون الأسود والأزرق والرمادي مقابل 899 يورو اعتبارًا من خريف 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق