اخر الاخبار

يقوم سناب شات بنسخ الميزة الأكثر شعبية في TikTok




تخطط سناب شات لإطلاق ميزة الموسيقى على نطاق واسع في خريف عام 2020 لمستخدمي اللغة الإنجليزية. في الوقت الحالي ، بدأ سناب شات اختبارًا لميزة الموسيقى والفيديو في أستراليا ونيوزيلندا (بدءًا من 3 أغسطس).

أعلن سناب شات اليوم أنه سيسمح قريبًا للمستخدمين بإضافة الموسيقى المرخصة رسميًا في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. حيث وقع سناب شات صفقات مع Warner Music Group و Warner Chappell و Universal Music Publishing Group و National National Publishers 'Association (NMPA) و Merlin لتقديم مجموعة متنوعة من المسارات إلى مستخدمي تطبيق سناب شات.

وقال سناب شات: "نحن نبني باستمرار على علاقاتنا داخل صناعة الموسيقى ، ونتأكد من أن النظام البيئي الموسيقي بأكمله (الفنانون ، والعلامات ، وكتاب الأغاني ، والناشرون وخدمات البث) يرى قيمة في شراكاتنا".

وفقًا لـ سناب شات ، سيتمكن مستخدمو Snapchat من إضافة الموسيقى إلى Snaps (قبل أو بعد الالتقاط) من كتالوج الموسيقى. ستمنح هذه الميزة Snapchatters طريقة جديدة لاكتشاف الموسيقى من الفنانين الناشئين.

عندما يرسل صديقك Snap مع الموسيقى ، يمكنك التمرير لأعلى لعرض صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان. سيفتح رابط "تشغيل هذه الأغنية" صفحة تحتوي على روابط للاستماع إلى الأغنية الكاملة على منصات البث مثل Spotify و Apple Music و SoundCloud.

مع هذه الميزة الجديدة ، سيواجه TikTok منافسة شرسة من سناب شات في الولايات المتحدة. في الآونة الأخيرة ، أعلن انستقرام على فيسبوك عن ميزة مماثلة باسم Reels. وهي ميزة مشابهة لـ TikTok ، سيسمح Reels للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية يتم تعيينها على الموسيقى وستتميز بعدد كبير من أدوات التحرير مثل أدوات سرعة الفيديو والعدادات العكسية والمزيد. ومع ذلك ، لن يحتوي على نفس تصميم الخلاصة الموجود في TikTok.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق