اخر الاخبار

تدعم Microsoft Teams الآن لقاء ما يصل إلى 20000 مشارك


تدعم Microsoft Teams الآن لقاء ما يصل إلى 20000 مشارك


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن خطة الاتصالات المتقدمة الجديدة لعملاء Microsoft Teams. كجزء من هذه الخطة الجديدة ، يمكن للعملاء الاستمتاع باجتماعات Teams حتى 20000 مشارك ويمكنهم أيضًا تخصيص ردهة الاجتماعات بعلامتهم التجارية. 


توسيع نطاق اجتماعات فرقك حتى 20000 مشارك. يمكنك الوصول إلى جماهير أكبر للبقاء على اتصال مع موظفيك وعملائك وشركائك. عند بناء هذه الإمكانية ، ركزنا على تجربة اجتماعك ، مع التأكد من أنه حتى مع زيادة حجم الاجتماع ، لا يزال من السهل إدارته والاستماع إلى المتحدثين. لذلك ، قمنا بقصر حجم الاجتماعات التفاعلية على 1000 مشارك ، مع التحول السلس إلى وضع "العرض فقط" بعد الوفاء بهذا الحد.

تحكم إداري محسن. استخدم إمكانات جديدة وأدخل المزيد من البنية للاجتماعات ، عن طريق إضافة العلامة التجارية لشركتك إلى الاجتماعات للحصول على شكل وأسلوب احترافي. ابدأ بردهة اجتماعات ذات علامة تجارية ، وانطلق في الأشهر المقبلة ، ووسّع علامتك التجارية إلى تجربة الاجتماع الأساسية التي ستأتي لاحقًا. تواصل مع تطبيقات الأعمال لإدارة تدفقات العمل على نطاق واسع وأتمتة. اعمل مع شركاء الحلول المعتمدين من Teams وساعد مؤسستك على تلبية احتياجات العمل من خلال إعداد سياسة تسجيل الامتثال أو التعاون مع سير عمل مشاركة العملاء.

يمكن إضافة خطة الاتصالات المتقدمة الجديدة إلى أي اشتراك مدفوع من Microsoft 365 أو Office 365 من هذا الأسبوع. يمكنك أيضًا الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 60 يومًا من Advanced Communications عبر مركز إدارة Microsoft Teams الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق