اخر الاخبار

اعلنت Apple عن جهاز iMac جديد مقاس 27 بوصة مع معالج من الجيل العاشر


اعلنت Apple عن جهاز iMac جديد مقاس 27 بوصة


أعلنت شركة Apple اليوم عن التحديث الذي طال انتظاره لجهاز iMac مقاس 27 بوصة. يتميز سطح المكتب المثالي الآن بأداء أسرع بكثير ، وأقراص SSD ، وشاشة Retina 5K المذهلة ، وكاميرا ومكبرات صوت وميكروفونات عالية الجودة

 يأتي جهاز iMac المحدث مقاس 27 بوصة الآن مع الجيل العاشر من معالجات Intel Core للحصول على أداء أسرع لوحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 65 بالمائة ، وفقًا لشركة Apple. يتضمن هذا خيارًا يصل إلى 10 نواة مع سرعة ساعة أساسية 3.6 جيجاهرتز و Turbo Boost حتى 5.0 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 128 جيجابايت ، وما يصل إلى سلسلة رسومات AMD Radeon Pro 5000 مع ذاكرة 16 جيجابايت وما يصل إلى 8 تيرابايت SSD. يتضمن iMac أيضًا شريحة Apple T2 Security لتشفير البيانات بسرعة.

أهم ما يميز هذا iMac المحدث هو عرضه. تتميز شاشة Retina 5K على iMac مقاس 27 بوصة بتقنية True Tone ، و 500 nits من السطوع ، ودعم اللون العريض P3 وخيار الزجاج النانوي.

يأتي iMac الجديد أيضًا مع كاميرا FaceTime HD بدقة 1080 بكسل. بفضل معالج إشارة الصورة في شريحة الأمان T2 ، يمكنك الاستمتاع بتجربة كاميرا أفضل مع تعيين النغمة والتحكم في التعريض واكتشاف الوجه. كما تتيح لك مجموعة الميكروفون الجديدة بجودة الاستوديو التقاط الصوت عالي الجودة.

ذكرت شركة آبل أن جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة سيبدأ بسعر 1799 دولارًا ، ويمكنك طلبه اليوم في الولايات المتحدة.

للمزيد من التفاصيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق