اخر الاخبار

سامسونج تفتح برنامج تجريبي لمطوري One UI 3 لجهاز Galaxy S20


برنامج تجريبي لمطوري One UI 3 لجهاز Galaxy S20


 فتحت سامسونج برنامج One UI 3.0 التجريبي استنادًا إلى الإصدار التجريبي من مطور Android 11 لسلسلة Galaxy S20 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها الشركة إصدارًا تجريبيًا مغلقًا من نظام التشغيل Android حتى قبل الإصدار الرسمي لنظام التشغيل.

هذا هو في الأساس إصدار تجريبي مغلق من سامسونج ويتطلب واحدًا للتقدم بطلب للبرنامج باستخدام تطبيق Samsung Members الذي يتوفر فقط لمالكي Galaxy S20 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

 ستوافق سامسونج يدويًا على المشاركين بناءً على منطقتهم وتفاصيل أخرى. في حين أن البرنامج يدعم جميع متغيرات Galaxy S20 في كوريا الجنوبية ، إلا أنه في الولايات المتحدة ، لا تتوافق إلا المتغيرات غير المقفلة و T-Mobile / Sprint من S20. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على برنامج One UI 3.0 التجريبي هنا.

تعتزم سامسونج أيضًا إجراء إصدار تجريبي عام وتوسيع نطاق توفر البرنامج إلى أجزاء أخرى من العالم بما في ذلك الصين وألمانيا والهند وبولندا وجمهورية كوريا والمملكة المتحدة وغير ذلك من الاسواق. ومع ذلك ، لم ترد أي كلمة من الشركة حول موعد بدء تشغيل البرنامج التجريبي العام.


نأمل أن يعني البرنامج التجريبي المغلق المبكر من سامسونج أنه سيكون قادرًا على طرح التحديث النهائي لنظام Android 11 و One UI 3.0 لتشكيلة Galaxy S20 الرائدة بشكل أسرع من ذي قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق