اخر الاخبار

فيسبوك يطلق رسميًا Instagram Reels لمنافسة TikTok


فيسبوك يُطلق رسميًا Instagram Reels لمنافسة TikTok


أطلق فيسبوك بشكل رسمي Instagram Reels لمنافسة تطبيق TikTok. باستخدام Instagram Reels ، يمكن للمستخدمين إنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية على انستقرام. سيسمح Reels للمستخدمين بإنشاء وتحرير فيديو قصير يصل إلى 15 ثانية في كاميرا انستقرام. قم بتسجيل وتحرير مقاطع فيديو متعددة المقاطع لمدة 15 ثانية باستخدام الصوت والمؤثرات والأدوات الإبداعية الجديدة.

يمكنك مشاركة بكرات مع متابعيك في Feed وإذا كان لديك حساب عام ، يمكنك جعله متاحًا لمجتمع Instagram الأوسع من خلال مساحة جديدة في Explore. تقدم Reels in Explore لأي شخص فرصة ليصبح منشئ محتوى على Instagram والوصول إلى جماهير جديدة على المسرح العالمي.

كيفية خلق بكرات:
حدد Reels في أسفل كاميرا Instagram. سترى مجموعة متنوعة من أدوات التعديل الإبداعية على الجانب الأيسر من الشاشة للمساعدة في إنشاء بكرة ، بما في ذلك:

* الصوت: ابحث عن أغنية من مكتبة موسيقى Instagram. يمكنك أيضًا استخدام الصوت الأصلي الخاص بك ببساطة عن طريق تسجيل بكرة معه. عندما تشارك بكرة مع الصوت الأصلي ، سيتم نسب الصوت إليك ، وإذا كان لديك حساب عام ، يمكن للأشخاص إنشاء بكرات باستخدام الصوت الخاص بك عن طريق تحديد "استخدام الصوت" من بكرة الخاص بك.

* تأثيرات الواقع المعزز: حدد أحد التأثيرات العديدة في معرض التأثيرات الخاص بنا ، الذي تم إنشاؤه بواسطة Instagram ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم ، لتسجيل مقاطع متعددة ذات تأثيرات مختلفة.

* المؤقت والعد التنازلي: اضبط المؤقت لتسجيل أي من مقاطعك بدون استخدام اليدين. بمجرد الضغط على تسجيل ، سترى العد التنازلي 3-2-1 قبل بدء التسجيل للمدة الزمنية التي حددتها.

* محاذاة: اصطف كائنات من مقطعك السابق قبل تسجيل مقطعك التالي للمساعدة في إنشاء انتقالات سلسة للحظات مثل تغييرات الزي أو إضافة أصدقاء جدد إلى بكرة الخاص بك.

* السرعة: اختر تسريع أو إبطاء جزء من الفيديو أو الصوت الذي حددته. يمكن أن يساعدك ذلك في الحفاظ على الإيقاع أو إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة.


يمكن تسجيل بكرات في سلسلة من المقاطع (واحد في كل مرة) ، كل ذلك دفعة واحدة ، أو باستخدام تحميلات الفيديو من معرض الصور الخاص بك. سجل المقطع الأول بالضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط. سترى مؤشر تقدم في أعلى الشاشة أثناء التسجيل. أوقف التسجيل لإنهاء كل مقطع.


من المهم ملاحظة أن Reels ليست متاحة حاليًا للجميع. فقط الناس في بعض البلدان سيكونون قادرين على صنع بكرات.

للمزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق