اخر الاخبار

قم بتشغيل تطبيقات Android على جهاز يعمل بنظام Windows عبر تطبيق هاتفك


 تشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز يعمل بنظام Windows


على الرغم من أن نظام ويندوز لديه نظام بيئي قوي للتطبيقات ، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي لا تتوفر إلا على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، وجدت شركة مايكروسوفت حلاً لهذه المشكلة من خلال إيجاد طريقة لجلب تطبيقات Android على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عبر تطبيق Your Phone.

تتيح لك أحدث ميزاتهم تثبيت تطبيقات الجوال المفضلة لديك بسهولة على شريط المهام أو قائمة ابدأ بجهاز الكمبيوتر للوصول السريع والسهل. عند تشغيل تطبيق ، فإنه يعمل كما يعمل على هاتفك المحمول ويفتح الآن كنافذة منفصلة خارج تطبيق هاتفك.

 لذلك ، سواء كنت بحاجة إلى الرد بسرعة على محادثة أو الرد على مشاركاتك الاجتماعية أو طلب الطعام ، يمكنك القيام بذلك بسرعة وكفاءة باستخدام شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح والماوس والقلم وشاشة اللمس جنبًا إلى جنب مع تطبيقات الكمبيوتر الأخرى.

باستخدام تطبيقات هاتفك ، يمكنك الوصول على الفور إلى تطبيقات Android المثبتة على جهازك المحمول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام اتصال Wi-Fi ، تتيح لك التطبيقات التصفح واللعب والطلب والدردشة والمزيد ، كل ذلك أثناء استخدام شاشة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح الأكبر في الكمبيوتر. يمكنك إضافة تطبيقات Android كمفضلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتثبيتها في قائمة ابدأ وشريط المهام ، وفتحها في نوافذ منفصلة لاستخدامها جنبًا إلى جنب مع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إعداد واستخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
متطلبات النظام

لاستخدام التطبيقات ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 May 2019 أو أحدث. للتحقق من إصدار Windows الخاص بك وتحديثه ، انتقل على جهاز الكمبيوتر إلى الإعدادات> التحديثات والأمان> التحقق من وجود تحديث. أيضاً ستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام Android يعمل بنظام Android 9.0 أو أحدث ، مع ارتباط بـ Windows. شاهد القائمة الكاملة للأجهزة المدعومة هنا.

ثم توصيل جهاز Android والكمبيوتر الشخصي بشبكة Wi-Fi نفسها. تعمل التطبيقات مع إصدارات تطبيق هاتفك 1.20071.88 أو أعلى. ستعرض الإصدارات الأقدم من تطبيق Your Phone تجربة شاشة الهاتف السابقة.


سيتم تشغيل التطبيقات التي تفتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز Android الخاص بك. يجب أن يكون جهاز Android الخاص بك قيد التشغيل ومتصلاً بنفس شبكة Wi-Fi حتى يعمل هذا. يقوم تطبيق `` هاتفك '' بتوصيل وتعكس التطبيقات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتف Android الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق