اخر الاخبار

أعلنت سامسونج رسميًا عن هاتف Galaxy Z Fold2 الذكي


أعلنت سامسونج رسميًا عن هاتف Galaxy Z Fold2 الذكي


أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن هاتف Galaxy Z Fold2 الذكي. يبلغ حجم شاشة غطاء Galaxy Z Fold2 تقريبًا نفس حجم نصف الشاشة الداخلية ، وستكون تقريبًا أقل من الحافة.

 تحتوي كلتا الشاشتين الآن على كاميرات مثقبة. سيأتي الجهاز بنفس الكاميرا الثلاثية مثل Samsung Galaxy Note 20 ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب. يتوفر هذا الهاتف الذكي القابل للطي بلونين ، Mystic Bronze و Mystic Black.

يأتي هاتف Galaxy Z Fold2 بلونين مذهلين بنفس القدر: الأسود الصوفي والبرونزي الصوفي. بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن تصميم متميز فريد من نوعه ، تعقد سامسونج شراكة جديدة مع دار الأزياء الشهيرة في نيويورك Thom Browne لتقديم إصدار محدود من Galaxy Z Fold2 Thom Browne Edition.

يعمل هاتف Galaxy Z Fold2 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 865+ مع رام 12 جيجا و ذاكرة التخزين 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت مع دعم 5Gالبطارية 4365 مللي أمبير (2090 مللي أمبير + 2275 مللي أمبير) ، الشحن السريع 25 واط ، الشحن اللاسلكي 15 واط ، الشحن اللاسلكي العكسي 15 واط

الكاميرا: الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية ، وكاميرا 12 ميجابكسل مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع ، وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي 10 ميجابكسل من الداخل والخارج.

توفر 18 سبتمبر
سعر 1980 $ (مشاع)

ستكشف سامسونج عن مزيد من المعلومات والأسعار وتفاصيل إطلاق Galaxy Z Fold2 في سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق