اخر الاخبار

كشفت سامسونج عن الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus


الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus


كشفت شركة سامسونج إلى جانب Galaxy Note20 و  Galaxy Z Fold2 ، عن أقراص Galaxy Tab S7 الجديدة في حدث Unpacked الخاص بهم. تتوفر الأجهزة اللوحية الرئيسية من سامسونج الآن بحجمين ، 11 بوصة لجهاز Galaxy Tab S7 و 12.4 بوصة كاملة مع Galaxy Tab S7 Plus.

تم تجهيز Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus بميزات متطورة ومتكاملة بسلاسة في نظام Galaxy البيئي ، لدعمك في كل مسعى ، من العمل إلى اللعب وكل شيء بينهما. تتميز هذه الأجهزة اللوحية بقلم S Pen الجديد والمحسّن ، وشاشة مذهلة ومجموعة من ميزات الإبداع ، وتوفر لوحة فنية ضخمة لإضفاء الحيوية على أفكارك.

 تتيح لك المعالجة القوية ولوحة المفاتيح الموسعة التي يتم بيعها بشكل منفصل والإصدارات التي تمت ترقيتها من Samsung DeX تنفيذ المزيد من العمل في وقت أقل مع تجربة شبيهة بالكمبيوتر. مع اتصال 5G فائق السرعة ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب المحمولة دون انقطاع والبث عالي الدقة.

يحتوي جهاز Tab S7 على شاشة TFT 120 هرتز وقارئ بصمات الأصابع مثبت في الجانب بينما يحتوي جهاز Galaxy Tab S7 Plus على شاشة AMOLED 120 هرتز مع قارئ بصمات الأصابع. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع غطاء لوحة مفاتيح أكثر فائدة والذي يوفر الآن لوحة تتبع.

يأتي كلا الجهازين بقلم S محسّن بوقت استجابة 9 مللي فقط لشعور يشبه الورق. كما أنها تدعم إيماءات الهواء مثل Galaxy Note 20 ، مما يجعل الأمر أكثر منطقية على شاشة أكبر. يبلغ سمك Galaxy Tab S7 6.34 ملم فقط ، بينما يكون Galaxy Tab S7 Plus أنحف عند 5.7 ملم.


يتم تشغيل كلا الجهازين اللوحيين بمعالج Qualcomm Snapdragon 865+ Octa core SoC ، ويتميز بكاميرات عالية الجودة وأربعة مكبرات صوت مضبوطة AKG مع دعم Dolby Atmos. يجب أن تسمح البطاريات الكبيرة 15-16 ساعة من الاستخدام المتواصل ، وتدعم الأجهزة اللوحية الشحن بقدرة 45 واط عبر USB-C ، على الرغم من أن الشاحن المرفق يوفر 15 وات فقط.

سيبدأ سعر Galaxy Tab S7 بسعر 649.99 دولارًا ، وسيبدأ سعر Galaxy Tab S7 Plus بسعر 849.99 دولارًا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق