اخر الاخبار

الهاتف الذكي القادم من ون بلس يظهر على موقع GeekBench


الهاتف الذكي القادم من ون بلس يظهر على موقع GeekBench



في مقابلة ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau أن الشركة ستستمر في إطلاق المزيد من الهواتف الذكية الصديقة للميزانية في المستقبل. والخبر السار هو أننا بدأنا نرى ما قاله الرئيس التنفيذي.

قبل بضعة أيام ، قدمنا ​​لك لمحة عما يمكن أن يبدو عليه هاتف OnePlus الذكي القادم. والآن ، لدينا شيء أكثر إثارة ، ربما يكون الهاتف الذكي ذي الميزانية القادمة من OnePlus قد زار للتو موقع GeekBench المرجعي ، ليكشف عن التفاصيل الأساسية حول الهاتف الذكي.

 تم اكتشاف هاتف ذكي يحمل اسم الطراز "OnePlus Clover" مؤخرًا على GeekBench ، وبينما نحن غير متأكدين مما إذا كان الهاتف الذكي سيطلق عليه رسميًا OnePlus Clover ، فلدينا بعض المعلومات حول مواصفات الهاتف الذكي.

وفقًا لقائمة GeekBench ، فإن OnePlus Clover يحزم معالج Snapdragon 660 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ويعمل بنظام Android 10. نظرًا لأنه سيتم تشغيله بواسطة SD660 ، ولن يتمتع الهاتف الذكي بدعم 5G. إذا تبين أن جهاز OnePlus الذي يعمل معالج Snapdragon 660 هو منتج حقيقي ، فمن المتوقع أن يكون أرخص من Nord.

الهاتف الذكي القادم من ون بلس يظهر على موقع GeekBench



على GeekBench ، تمكن هاتف OnePlus Clover الذكي من الحصول على درجة أحادية النواة تبلغ 336 ودرجة متعددة النواة من 1495. ومع ذلك ، ليس لدينا حاليًا أي معلومات حول سعر الهاتف، ولا نعرف أي شيء عن تاريخ الإصدار. لكننا نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول الهاتف متوسط الميزانية القادم لـ OnePlus في الأيام المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق