اخر الاخبار

يحصل Microsoft Edge على ميزة لتبسيط طريقة لصق الروابط


يحصل Microsoft Edge على ميزة لتبسيط طريقة لصق الروابط


أضافت شركة Microsoft ميزة جديدة تسمى "تنسيق الرابط" إلى متصفحها المستند إلى Chromium. "تنسيق الرابط" هو ميزة تمنحك خيارات لصق عناوين URL بطرق متعددة ، يمكنك لصق الرابط الذي نسخته كرابط ، أو يمكنك أيضًا لصق الرابط كنص عادي.


اعتبارًا من الآن ، يدعم تنسيق الرابط عناوين URL المنسوخة في شريط العناوين فقط ، لكن الشركة تعد بتوسيعها إلى "روابط في الصفحة" أيضًا في المستقبل القريب. عندما تنسخ رابطًا من شريط العنوان Edge وتنقر بزر الماوس الأيمن للصق الرابط ، سترى الآن قائمة منبثقة جديدة تسمى "لصق باسم" ، وحين توجه مؤشر الماوس فوقها ستوفر لك ثلاثة خيارات ، "نص عادي" ، "رابط" ، "تغيير الافتراضي".

 سيؤدي اختيار الخيار الأول إلى لصق الرابط كنص عادي ، بينما سيقوم الخيار الثاني بلصق الرابط كرابط. ستتمكن من تعيين أي من الخيارين كخيار افتراضي ، وفي حالة رغبتك في تغيير الخيار الافتراضي ، يمكنك تغييره بسرعة بالنقر فوق الخيار "تغيير الافتراضي".

 بدلاً من ذلك ، يمكنك التوجه إلى edge: // settings / shareCopyPaste (أو التنقل من خلال ... القائمة> الإعدادات> مشاركة ونسخ ولصق) وحدد الخيار الافتراضي لعناوين URL الخاصة بك. يتوفر دعم "تنسيق الرابط" فقط للروابط الموجودة في شريط عنوان URL في هذا الوقت ، لكن الشركة أكدت أن الدعم سيكون متاحًا للروابط في الصفحة قريبًا.

ميزة "تنسيق الرابط" متاحة فقط لأولئك الذين يستخدمون إصدار Edge Canary على Windows في الوقت الحالي ، ولكن مايكروسوفت تعمل بالفعل على جلب هذه الميزة إلى Mac. وفي الوقت نفسه ، سيتعين على أولئك الذين يستخدمون Windows ويريدون التعرف على الميزة الجديدة تنزيل Microsoft Edge Canary من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق