اخر الاخبار

تطبيق الرسم Adobe Fresco متاح الآن لجميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة


تطبيق الرسم Adobe Fresco متاح الآن لجميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة



 في نوفمبر 2019 ، أعلنت شركة أدوبي عن توفر تطبيق Fresco لأجهزة Microsoft Surface. تطبيق Adobe Fresco هو تطبيق للرسم والتلوين مصمم خصيصًا لمنصات تعمل باللمس أولاً والقلم.

 الآن ، تقوم أدوبي بتوسيع تطبيق Fresco ليشمل جميع أجهزة Windows الحديثة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي يعمل بنظام Windows 10 الإصدار 1903 أو إصدار أحدث ولديه Intel أو Nvidia GPU مع Direct X Feature Level 12.1 ، يمكنك تنزيل تطبيق Fresco.



أعلنت أدوبي اليوم أيضًا عن إضافة بعض الميزات المطلوبة بشدة إلى Fresco. تتضمن التحديثات الجديدة أداة Clipping Masks Tool: يمكن لمستخدمي Fresco الآن تحديد حدود المحتوى المرسوم مع القدرة على قص طبقة أو طبقات إلى طبقة أخرى أو مجموعة طبقات وتقييد المحتوى.

أدوات معاينة Brushes Management & Brushes: تتيح أداة Fresco الجديدة لإدارة الفرش للمستخدمين أن يقرروا بأنفسهم أي فرش Pixel لإظهارها أو إخفاؤها وإنشاء مجموعة مخصصة من فرش go-to.

 توفر أداة Brushes Preview مؤشر الحجم والشكل لفرش Photoshop و Pixel و Eraser الذي يظهر بمجرد أن يلمس إصبع أو قلم الشاشة الشاشة ، مما يلغي مسألة مقدار المساحة التي يغطيها المستخدمون عند بدء الرسم والتلوين.

 يتم إيقاف تشغيل أداة Brush Preview بشكل افتراضي ويمكن تمكينها بالانتقال إلى إعدادات التطبيق> الإدخال> الفرش> معاينة الفرشاة.

لمعرفة كيفية تثبيت التطبيق يمكنك زيارة موقع ادوبي من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق