اخر الاخبار

جوجل ستطلق Pixel 5 و (Pixel 4a (5G في 30 سبتمبر


جوجل ستطلق Pixel 5 و (Pixel 4a (5G في 30 سبتمبر



أطلقت شركة جوجل مؤخرًا هاتفها الذكي Pixel 4a الذي طال انتظاره وتستعد الآن لـ Pixel 5 5G ومتغير 5G من Pixel 4a. في حدث إطلاق Pixel 4a ، أعلن جوجل أنه سيتم إصدار كل من هاتفي Pixel 4a 5G و Pixel 5 5G هذا الخريف ، دون إعطائنا أي معلومات عن التاريخ الفعلي.

 لكن بإذن من Jon Prosser ، وهو مرشد موثوق للغاية ، قدم لنا بعض التفاصيل حول تاريخ الإطلاق. وفقًا لجون بروسر ، لن تقوم جوجل بإصدار Pixel 4a 5G و Pixel 5 5G في نفس التاريخ.

وفقًا للتسريبات ، يمكن للمستخدمين الحصول على Pixel 5 5G متغير باللون الأخضر والأسود في 30 سبتمبر. أيضًا ، يمكن وصول اللون الأسود من Pixel 4a 5G في نفس اليوم. علاوة على ذلك ، سيكون Google Pixel 4a 5G متاحًا أيضًا في خيار اللون الأبيض في أكتوبر. حتى الآن ، لم يتم الكشف عن أي معلومات حول الميزات الفريدة لهاتف Pixel 5 الذكي. 

كشفت Google في وقت سابق أن متغير 5G من Pixel 4a و Pixel 5 سيكون متاحًا بسعر يبدأ من 499 دولارًا في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وألمانيا واليابان وتايوان وأستراليا. في الأشهر المقبلة ، ستشارك Google المزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة الجديدة.

الهاتف الذكي Pixel 5 هو الهاتف الذكي الرائد لشركة Google لعام 2020. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف الذكي الآن. تم تأخير العديد من مصنعي الهواتف الذكية مثل منتج Apple القادم بسبب الإصابة بفيروس كورونا. كتبت Google France في منشور مدونة أن الطلبات المسبقة يمكن أن تبدأ في 8 أكتوبر 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق