اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار التجريبي العام الثاني من macOS Big Sur


آبل تطلق الإصدار التجريبي العام الثاني من macOS Big Sur


أطلقت شركة آبل اليوم الإصدار التجريبي الثاني من تحديث macOS 11 Big Sur القادم لمجموعة الاختبار التجريبية العامة ، مما يسمح لغير المطورين بتجربة البرنامج قبل إصداره العام هذا الخريف. يأتي الإصدار التجريبي الثاني بعد أسبوعين من الإصدار التجريبي الأول.


يتضمن macOS Big Sur تحديثًا كبيرًا لواجهة المستخدم المستوحاة من iOS. تشمل الميزات الجديدة الأخرى جلب مركز التحكم إلى جهاز Mac لأول مرة ، مما يوفر وصولاً أسرع إلى عناصر التحكم في النظام لأشياء مثل مستوى الصوت وسطوع لوحة المفاتيح وسطوع الشاشة واتصال Wi-Fi والمزيد.

 ، وتحسينات في لـ متصفح سفاري ، حيث يحتوي Safari على صفحة بدء جديدة قابلة للتخصيص ، وترجمة مضمنة ، بالإضافة إلى ميزات تطبيق الرسائل الجديدة مثل الرسائل المثبتة ، والأدوات القابلة للتخصيص ، وغير ذلك الكثير.

إذا كنت مسجلاً بالفعل في الإصدار التجريبي العام ، فيمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الإصدار التجريبي 2 من macOS Big Sur متاحًا على جهاز Mac الخاص بك من خلال التوجه إلى تفضيلات النظام> تحديث البرنامج.

يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية الذين اشتركوا في برنامج الاختبار التجريبي من Apple تنزيل الإصدار التجريبي macOS Big Sur beta من خلال آلية تحديث البرامج في تفضيلات النظام بعد تثبيت ملف التعريف المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق